أفضل مكافآت كازينو أون لاين للاعبين الكويتيين

كازينو اون لاين الكويت » أفضل مكافآت كازينو أون لاين للاعبين الكويتيين

تقدم مواقع الكازينو اون لاين مجموعة كبيرة من المكافآت للاعبين. والهدف الرئيسي من هذه المكافآت هو جذب اللاعبين للتسجيل عبر هذه المواقع وتجربة الألعاب.

وقد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل مكافآت الكازينو الكويت المتاحة عبر أفضل العلامات التجارية لمواقع الكازينو اون لاين للاعبين الكويتيين.

أفضل مكافآت الكازينو الكويت للاعبين الكويتيين

ما هي مكافآت كازينو الكويت 

شهدت صناعة الكازينو اون لاين تطوراً ملحوظاً مع التقدم التكنولوجي الكبير لخدمات الإنترنت بالتزامن مع التطور الكبير الذي شهدته صناعة تطوير الألعاب الإلكترونية تطوراً كبيراً.

اجتمع الأمران معاً ليجعلوا صناعة الكازينو اون لاين أكثر إثارة وواقعية وقابلية للتطبيق على أرض الواقع. ومع ذلك، فقد واجهت صناعة الكازينو اون لاين مشكلة اعتياد اللاعبين على الكازينوهات التقليدية.

فأجواء الكازينو التقليدي من موسيقي وشراب وغيرها ارتبطت في ذهن اللاعبين بشكل كبير مع العاب الكازينو نفسه. وعليه، فإن انتقال هؤلاء اللاعبين إلى مواقع الكازينو اون لاين، واستبدال العالم الواقعي بآخر افتراضي كان أمراً صعباً.

ففكر القائمون على صناعة الكازينو اون لاين في طريقة مميزة يمكنهم من خلالها جذب هؤلاء اللاعبين  إلى مواقع الكازينو اون لاين. وكانت هذه الفكرة هي ” مكافآت الكازينو “.

مكافآت الكازينو هي حوافز أو هدايا يمنحها الكازينو للاعبين من أجل تحفيزهم على الانضمام والاشتراك والحصول عل حساب عبر الموقع، ثم الإيداع عبر الموقع وتجربة العاب الكازينو اون لاين.

أنواع مكافآت الكازينو الرئيسية

تنقسم مكافآت الكازينو إلى مجموعة كبيرة جداً من الأنواع. سنقدم لكم في هذا القسم أشهر الأنواع المتاحة من مكافآت الكازينو بالإضافة لشرح مبسط لكل نوع من هذه الأنواع:

  1. مكافآت الكازينو الترحيبية

مكافآت الكازينو الترحيبية هي تلك المكافآت التي يحصل عليها اللاعب بشكل مباشر نظير اشتراكه أو حصوله على حساب عبر موقع الكازينو اون لاين. وتنقسم هذه المكافآت إلى عدة أنواع، أشهرها:

  • مكافآت بدون إيداع: الغرض الأساسي من هذا النوع من المكافآت هو أن يتمكن اللاعب من تجربة بعض ألعاب موقع الكازينو اون لاين قبل القيام بإيداع أي قدر من النقود.

بالطبع سيتوجب على اللاعب التسجيل بالبريد الإلكتروني والحصول على حساب أولاً قبل أن يتمكن من الحصول على تلك المكافأة.

وفور إتمام اللاعب لعملية التسجيل، يتم إيداع المكافأة بحسابه. ويمكن أن تتراوح هذه المكافأة ما بين 10 أو 20 دولار أمريكي وحتى 500 دولار أمريكي.

يمكن للاعب استخدام هذه المكافأة في تجربة مجموعة من الألعاب التي يتيحها الموقع. ولكن لن يتمكن اللاعب بالطبع من تحصيل أي أرباح يقوم بتحقيقها أثناء اللعب بهذه النقود! فالهدف الرئيسي من هذه النقود هو تجربة الألعاب فحسب.

  • مكافآت الإيداع: تختلف مكافآت الإيداع المقدمة عبر مواقع الكازينو اون لاين بشكل كبير من حيث القيمة والتكرار. فمن حيث القيمة، هناك نوعان من المكافآت أولهما مكافآت القيمة المحددة. وهذا يعني أن اللاعب سيحصل على مبلغ ثابت بغض النظر عن قيمة إيداعه. في هذه الفئة، تقدم بعض الكازينوهات مكافآت يمكن أن تصل حتى 150 دولار أمريكي. 

وعلى الجانب الآخر، لا تتبع معظم الكازينوهات هذا النمط. بل تقدم مكافآت إيداع تعتمد بالأساس على قيمة إيداع اللاعب. كيف؟ يتم تحديد نسبة من إيداع اللاعب يحصل عليها كمكافأة.

وهذه النسبة يمكن أن تتراوح من 50% ووصولاً إلى 300%. ولكن عادة ما تربط الكازينوهات هذه النسبة بحد أقصى. على سبيل المثال، يمكن للاعب أن يحصل على 100% من قيمة إيداعه بحد أقصى 300 دولار أمريكي.

وهذا يعني أنه إذا قام اللاعب بإيداع 1000 دولار أمريكي على سبيل المثال، فلن يحصل سوى على 300 دولار أمريكي.

وبالطبع تعتمد معظم الكازينوهات كما أشرنا سابقاً على نظام النسبة لتشجيع اللاعبين على إيداع مبالغ أكبر. 

وكما أشرنا سابقاً، مكافآت الإيداع لا تختلف في القيمة فحسب، بل في التكرار أيضاً. ولكن ماذا يعني هذا؟

يعني أن هناك بعض مواقع الكازينو اون لاين تقوم بتقديم مكافآت الإيداع كل مرة يقوم فيها اللاعب بالإيداع في حسابه عبر  مواقع الكازينو. والهدف الرئيسي من هذه المبادرة تشجيع اللاعبين على إيداع مبالغ أكبر والاستمتاع بالألعاب.

وبين المواقع التي تقدم هذه المكافأة عند الإيداع الأول فحسب، والمواقع التي تقدم هذه المكافأة في كل مرة يقوم فيها اللاعب بالإيداع. هناك بعض المواقع التي تتيح هذه الخدمة لعدد محدود من الإيداعات، أول 3 إيداعات على سبيل المثال.

  • الدورات المجانية: الدورات المجانية هي واحدة من أشهر مكافآت الكازينو التي تقدمها مواقع الكازينو اون لاين. حيث تقدم مواقع الكازينو ما يعرف باسم الدورات المجانية لألعاب سلوتس على سبيل المثال للاعبين عند التسجيل.

الأمر الممتع أن اللاعبين يمكنهم بالفعل تحصيل أرباح هذه الدورات في حالة الفوز. وهذه الدورات المجانية تستخدم كوسيلة لتعريف اللاعبين بالعاب سلوتس المتاحة عبر الموقع بشكل عام.

  1. المسابقات الأسبوعية والشهرية

المسابقات الأسبوعية والشهرية هي واحدة من  أشهر أنواع مكافآت كازينو الكويت  المقدمة عبر مواقع الكازينو اون لاين. حيث تجري مواقع الكازينو الكبرى مجموعة من المسابقات بين لاعبيها في ألعاب بعينها، وفي ختام هذه المسابقات يتم توزيع الجوائز على أفضل 10 لاعبين أو 20 لاعباً تجميعاً للنقاط.

وهناك مجموعة كبيرة من المسابقات التي يتم إجرائها عبر مواقع الكازينو اون لاين، بعضها لترويج بعض الألعاب، وبعضها تقوم المواقع بتثبيته من أجل تشجيع اللاعبين على التنافسية والتعلّق بالموقع.

  1. مكافآت الولاء

نقاط الولاء هي واحدة من أشهر مكافآت الكازينو. الفكرة الرئيسية وراء نقاط الولاء هي مكافأة اللاعبين على إنفاقهم على مواقع الكازينو اون لاين، وإبقائهم متصلين وأوفياء لتلك المواقع.

الشكل التقليدي لنظام الولاء والمقدم في معظم مواقع الكازينو اون لاين هو حصول اللاعب على عدد معين من النقاط مع كل دولار أمريكي يقوم بإنفاقه عبر الموقع. وبعد فترة من اللعب، وتجميع عدد جيد من النقاط، يمكن للاعب استبدال هذه النقاط إما بنقود حقيقية يتم إيداعها في حسابه، وإما بدورات في بعض العاب سلوتس أو الألعاب الأخرى.

أما الشكل الآخر الذي يمكن أن تأتي به نقاط الولاء هو نظام المستويات. والهدف من نظام المستويات تعريف اللاعبين بالمميزات التي يمكن لكل لاعب الحصول عليه عند تخطّي إيداعه وإنفاقه عبر موقع الكازينو مبلغ معين.

تقدم بعض الكازينوهات عدة مستويات مثل المستوى الفضي والذهبي والبرونزي. يجب على اللاعب إيداع مبلغ ما والمراهنة به لينضم لأي مستوى من هذه المستويات. بالطبع تتباين متطلبات هذه المستويات من ناحية، ومن ناحية أخرى تتباين المميزات التي يمكنك الحصول عليها عبر هذه المستويات.

من أشهر المميزات التي يمكنك الحصول عليها بانضمامك لهذه المستويات هو حصولك على عروض أفضل، أو حتى نسبة أفضل للجوائز الترحيبية عند قيامك بالإيداع في حسابك عبر الموقع، بالإضافة لبعض المميزات الأخرى مثل إمكانية سحب النقود وإيداعها بشكل أسرع.

  1. مكافآت سلوتس المضاعفة

هذا النوع من المكافآت رائج بشكل كبير في مواقع الكازينو اون لاين. والهدف الرئيسي من هذا النوع من المكافآت الترويج لألعاب سلوتس جديدة أو حتى جذب اللاعبين لتجربة العاب سلوتس قديمة.

وفي هذا النوع من المكافآت، تقوم مواقع الكازينو بمضاعفة أرباح اللاعبين خلال فترة محدودة. على سبيل المثال، إذا قام اللاعب بلعب لعبة سلوتس Starburst خلال الأسبوع القادم، سيتم مضاعفة أي أرباح يحصل عليها بنسبة 100%!

بالطبع يجذب هذا النوع من المكافآت اللاعبين بشكل كبير، رغبة منهم في مضاعفة أرباحهم وتجربة الألعاب جديدة.

  1. مكافآت الإحالة

على الرغم من أن مكافآت الإحالة ليست رائجة بشكل كبير بين مواقع الكازينو اون لاين. لكن لازال هناك مجموعة من الكازينوهات تتيح هذا النوع من المكافآت للاعبين.

يحصل اللاعب على مكافآت الإحالة عند دعوته للاعب آخر للانضمام لموقع الكازينو.  لكن بالطبع يجب أن يقوم اللاعب الجديد بإيداع مبلغ محدد (يقوم الكازينو بتحديد حده الأدنى “عادة ما يبدأ الحد الأدنى للإيداع من 25 دولار أمريكي”). وبعد إتمام عملية الإيداع، يحصل اللاعب المحيل على  نسبة بسيطة نظير إحالته للاعب الآخر.

  1. مكافآت كبار العملاء

مكافآت كبار العملاء هي واحدة من أكثر المكافآت تميزاً في عالم الكازينو اون لاين. وهي بلا شك واحدة من أفضل مكافآت كازينو الكويت.

كبار العملاء عبر مواقع الكازينو اون لاين هم أولئك الأعضاء الذين يقومون بالمراهنة بمبالغ كبيرة جداً على بعض الألعاب.

ويختلف الحد الأدنى للاشتراك في نادي كبار العملاء من كازينو لآخر، لكن عادة ما يبدأ الحد الأدنى في معظم الكازينوهات المرموقة من 5000 دولار أمريكي.

ويتيح الاشتراك في نادي كبار العملاء مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات للاعب أهمها:

  • سحب وإيداع فوريين: يحصل كبار العملاء على خدمة خاصة عند قيامهم بالإيداع أو السحب. عادة ما تستغرق عملية السحب للاعبين التقليديين من يومي عمل وحتى 5 أيام. بينما في حالة كبار العملاء، يتم معالجة طلبات السحب بشكل فوري أو خلال يوم عمل واحد بحد أقصى.

وبالإضافة إلى ذلك، لا تقيد مواقع الكازينو كبار اللاعبين فيما يخص السحب والإيداع. حيث يمكن لكبار اللاعبين سحب وإيداع أي مبالغ تقريباً من حسابهم عبر مواقع الكازينو اون لاين.

  • مكافآت خاصة: يحصل كبار اللاعبين على مجموعة من المكافآت الخاصة التي لا تتاح لغيرهم من اللاعبين. على سبيل المثال، مكافآت الإيداع التقليدية التي تتيح للاعبين التقليدين الحصول على 100% من قيمة الإيداع، يمكن أن تصل إلى 150% أو 200% في حالة كبار اللاعبين. وبالإضافة إلى ذلك، الحد الأقصى للمكافأة نفسه يرتفع لتشجيع كبار اللاعبين على إيداع المزيد من النقود.
  • تعويض عن الخسائر: من أبرز الفوائد التي يحصل عليها كبار اللاعبين هي تعويضهم عن بعض الخسائر التي من الممكن أن يتكبدوها.

ولكن كيف يتم تطبيق هذا الأمر عمليا؟ ببساطة، تحدد مواقع الكازينو اون لاين نسبة محددة يمكن أن يستردها كبار اللاعبين من خسائرهم. عادة ما تتراوح هذه النسبة ما بين 5 – 15% من قيمة خسائر اللاعبين. وتتيح بعض الكازينوهات استرداد مثل هذه القيمة نقداً، والبعض الآخر يشترط استخدام هذه النسبة المستردة للمراهنة على ألعاب أخرى.

  • مدير حساب شخصي: تعين مواقع الكازينو مديراً شخصياً لمساعدة كبار للاعبين في التعرف على الألعاب المختلفة المتاحة عبر الموقع، وتحديد أفضل الألعاب التي تلائم شخصيتهم أو التي تقدم أعلى نسبة من الأرباح.

وبالإضافة إلى ذلك، يساعد مدير الحساب الشخصي كبار اللاعبين في عمليات السحب والإيداع، ومعالجة أي مشكلات أو الإجابة عن أي استفسارات قد تكون لدى اللاعبين.

  • تذاكر حفلات وأحداث عالمية: طريقة من الطرق التي تستخدمها مواقع الكازينو اون لاين لشكر كبار اللاعبين على ثقتهم بها ومراهنتهم بمقدار كبير من النقود هو إرسال بعض تذاكر حفلات الغناء العالمية أو الأحداث الرياضية العالمية الأخرى. وعادة ما تختار مواقع الكازينو اون لاين وقتاً مميزاً لإرسال مثل هذه التذاكر (عيد ميلاد اللاعب، رأس السنة الميلادية وغيرها من المناسبات الكبرى).
  • العاب خاصة: هناك مجموعة من العاب الكازينو اون لاين غير متاحة للاعبين التقليديين. وهي عادة بعض نسخ الألعاب التي يطلق عليها العاب الطاولة التقليدية (الروليت – البوكر – البلاك جاك – الباكارات).

حيث يمكن أن يصل الحد الأدنى المقبول للرهان على طاولات هذه الألعاب  خسمة آلاف دولار أمريكي. الأرباح على هذه الطاولات تكون كبيرة جداً، وكذا الخسائر! وعليه، تكون هذه النسخ من هذه الألعاب متاحة فقط لكبار اللاعبين.   


العب الآن واحصل على أفضل مكافآت كازينو الكويت

احصل على مكافأتك اليوم - كازينو 888 الكويت

كيف تحصل على أفضل مكافآت كازينو الكويت؟

كما ذكرنا أعلاه، تنقسم مكافآت الكازينو لعدة أقسام. وسوف نتناول الآن كيفية الحصول على كل مكافأة من هذه المكافآت.

  • كيفية الحصول على مكافأة بدون إيداع:
  1. قم بالتسجيل للحصول على حساب عبر موقع الكازينو اون لاين.
  2. أدخل كافة البيانات الرئيسية التي يقوم الموقع بطلبها، وعادة ما تكون هذه البيانات هي (الاسم والعنوان والسن والجنس). وقد تطلب بعض المواقع بيانات بطاقتك الائتمانية، ولكن معظم المواقع تؤجل هذه الخطوة لوقت لاحق.
  3. بعد إتمام إدخال كافة البيانات، يرسل لك الموقع رابط تحقق عبر بريدك الإلكتروني. فور نقرك على الرابط، يتم إتمام عملية التحقق من بريدك الإلكتروني وإحالتك على الموقع لمراجعة حسابك بعد إضافة الرصيد المجاني لك.
  • كيفية الحصول على مكافأة الإيداع:

مكافآت الإيداع هي واحدة من أشهر مكافآت الكازينو، ويمكنك الحصول عليها عبر:

  1. التسجيل للحصول على حساب عبر موقع الكازينو اون لاين.
  2. إتمام عملية التسجيل عبر ملء كافة البيانات المطلوبة من الموقع، ثم إتمام عملية التحقق الإلكتروني.
  3. يحيلك الموقع بعدها إلى صفحة حسابك الشخصي عبر الموقع حيث يمكنك الإيداع مباشرة.
  4. قبل الإيداع، تأكد من التواصل مع الموقع لطلب الحصول على مكافأة الإيداع.
  5. معظم مواقع الكازينو اون لاين ترسل لك إشعاراً عبر حسابك الشخصي عبر الموقع، أو عبر البريد الإلكتروني لتنبيهك بشأن مكافأة الإيداع الترحيبية.
  6. إذا اخترت قبول مكافأة الإيداع الترحيبية، سيطلب منك الموقع الموافقة على الشروط والأحكام وبعدها سيتم تحويلك إلى نموذج الإيداع.
  7. بعد إتمام عملية الإيداع، سيتم رصد المكافأة في حسابك عبر الموقع لتكون متاحة لك لاستخدامها في الألعاب المختلفة.
  • كيفية الحصول على نقاط الولاء:

الحصول على نقاط الولاء يتم بشكل تلقائي تقريباً. تحرص المواقع على رصد تلك النقاط للاعبيها من أجل الحفاظ على ولائهم. يمكنك الحصول على نقاط الولاء بالطريقة التالية:

  1. الحصول على حساب مع الموقع باتباع نفس النقاط المذكورة أعلاه.
  2. يحصل على نقاط الولاء اللاعبون المسجلون والفاعلون عبر الموقع. وهذا يعني أنه يجب أن تقوم بإيداع ولو بسيط عبر الموقع ليبدأ الموقع في منحك نقاط الولاء.
  3. بمجرد إتمامك عمليتي تفعيل الحساب والإيداع، يقوم الموقع بحساب نقاط الولاء مع كل دولار تنفقه للمراهنة على الألعاب في الموقع.
  4. يمكنك بعدها مراجعة رصيدك من نقاط الولاء عبر حسابك على الموقع.
  5. يتم تحويل هذه النقاط لاحقاً وفقاً للسياسة المتبعة في الموقع. بعض المواقع تتيح لك استبدال هذه النقاط بنقود حقيقية، والبعض الآخر يتيح لك استبدال هذه النقاط بنقود صالحة للاستخدام فقط عبر الألعاب المتنوعة عبر الموقع.
  • كيفية الحصول على مكافآت سلوتس المضاعفة
  1. يجب أن تكون عميلاً لموقع الكازينو اون لاين. وعليه، يجب التسجيل للحصول على حساب عبر موقع الكازينو اون لاين.
  2. الإيداع في موقع الكازينو اون لاين لتفعيل الحساب والتمكّن من الوصول لكافة الألعاب المتاحة.
  3. البحث عن العاب سلوتس التي يتيح من خلالها الموقع إمكانية مضاعفة الأرباح، ولعب اللعبة خلال مدة العرض.
  • كيفية الحصول على مكافآت الإحالة
  1. الحصول على حساب عبر موقع الكازينو اون لاين.
  2. البحث عن رابط الإحالة ( عادة ما يكون متوفراً في صفحة حسابك الشخصي عبر الموقع، وإذا لم يكن متوفراً يمكنك الاتصال بالموقع عبر قنوات الدعم وطلب الحصول على رابط إحالة).
  3. إرسال الرابط للصديق أو الشخص الذي ترغب في إحالته للتسجيل بالموقع.
  4. يستخدم الشخص هذا الرابط للتسجيل عبر الموقع، ثم الإيداع.
  5. بعد إتمام الشخص المحال لعملية الإيداع، يتم إيداع نسبة الإحالة في حسابك الشخصي.
  • كيفية الحصول على مكافآت كبار العملاء
  1. التأهل لنادي كبار العملاء يمكن أن يتم أثناء التسجيل، أو حتى بعد إتمام عملية التسجيل.
  2. تختلف اشتراطات مواقع الكازينو للاشتراك في هذا النادي، لكن عادة ما يكون حد الإيداع الأدنى المؤهل للاشتراك في هذ النادي هو 5000 دولار أمريكي.
  3. بعد الاشتراك في هذا النادي، يمكن للاعبين الاستمتاع بكافة المميزات التي يمكنهم الحصول عليها ككبار العملاء.

كيف يتم حساب أفضل مكافآت كازينو الكويت؟

المكافأة التي قد تتطلب شرح لطريقة حسابها هي مكافأة الإيداع. عادة ما يتم تحديد نسبة لهذه المكافأة (100% على سبيل المثال).

لنفترض أن اللاعب يرغب في إيداع مبلغ 100 دولار أمريكي. في هذه الحالة، يمكن حساب المكافأة التي سوف يحصل عليها اللاعب بعد مراجعة الحد الأقصى للإيداع. ماذا يعني هذا؟ يعني أن بعض الكازينوهات تقوم بوضع حد أقصى للمكافأة (200 دولار على سبيل المثال). في المثال الذي ذكرناه سابقاً، قيمة إيداعنا تبلغ 100 دولار أمريكي فقط وعليه لن يؤثر هذا الاشتراط على حساب القيمة.

قيمة المكافأة في هذا المثال ستكون 100% من قيمة إيداعنا وهي 100 دولار أمريكي. وهذا يعني أنه سيتم إيداع 100 دولار أمريكي إضافية لحسابك عبر الموقع.

 ولكن لنفترض أن الحد الأقصى للمكافأة التي يمكنك الحصول عليها عبر الموقع كان يبلغ 50 دولار أمريكي فقط. فهذا يعني أن المكافأة التي ستحصل عليها ستكون 50 دولار أمريكي.

أفضل وسائل الدفع للحصول على المكافآت

  • بطاقات السحب والائتمان: بطاقات السحب والائتمان هي واحدة من أشهر وسائل الدفع في الكويت، بل في العالم أجمع. تدعم معظم الكازينوهات ثلاثة أنواع أساسية من بطاقات الائتمان وهي VISA وMASTERCARD وMASTERO.

السحب والإيداع باستخدام بطاقات الائتمان لا يستغرق أكثر من يوم عمل واحد.

  • المحافظ الإلكترونية: معظم مواقع الكازينو التي تقدم أفضل مكافآت كازينو الكويت تقبل لدفع باستخدام مجموعة كبيرة من المحافظ الإلكترونية. أشهر المحافظ المقبولة كوسيلة دفع هي Skrill وNeteller وكلاهما مقبول ويعمل بشكل طبيعي في الكويت. السحب والإيداع باستخدام المحافظ الإلكترونية يتم بشكل شبه فوري تقريباً.
  •  الحوالات المصرفية: هي الطريقة الأقل تفضيلاً من قِبل اللاعبين الكويتيين. فالدفع بشكل مباشر عبر المصارف العامة يعرّض اللاعب للكشف عن بعض البيانات الشخصية مما قد يعرضه لانتهاك الخصوصية من قِبل مسؤولي المصارف. ومع ذلك، تتيح معظم مواقع الكازينو اون لاين إمكانية استخدام الحوالات المصرفية، غير أنها تستغرق وقتاً أطول من السبل التقليدية.

ما هي متطلبات الرهان؟

تقدم معظم مواقع الكازينو اون لاين المكافأة التي تعرف باسم مكافأة الإيداع. وكما أشرنا أعلاه، الهدف الأساسي من هذه المكافأة هو جذب اللاعبين لتجربة مواقع الكازينو المختلفة.

ومع ذلك، قد يتبادر إلى ذهن اللاعبين هذا السؤال، ماذا الذي تستفيده مواقع الكازينو اون لاين مقابل منح اللاعبين الجدد كل هذه المبالغ الكبيرة؟ هناك بعض المكافآت التي يمكن أن تصل قيمتها إلى 200 أو حتى 300 دولار أمريكي!

وإذا تبادر لذهنك هذا السؤال، فأنت محق بالطبع. مواقع الكازينو اون لاين تقدم هذا المبلغ لعملائها كدفعة وهدية مجانية تساعدهم في بدء عملية المراهنات. وفي الوقت ذاته، تضع بعض الاشتراطات الهامة. وتعرف هذه الاشتراطات باسم “متطلبات الرهان”.

متطلبات الرهان هي متطلبات يجب استيفائها قبل أن يتمكن اللاعب من سحب مبلغ المكافأة من حسابه.  تشترط معظم الكازينوهات أن يراهن اللاعب عدد معين من المرات بقيمة مضاعفة لقيمة المراهنة، قبل أن يتمكن من سحب مبلغ المراهنة.

كيف يمكنك حساب متطلبات الرهان؟

حساب متطلبات قيمة الرهان يعتمد بالأساس على القيمة المحددة من قبِل الموقع. عادة ما تشترط مواقع الكازينو أن يراهن اللاعب من (17 وحتى 50) ضعفاً من قيمة المكافأة.

لنفترض أن متطلبات الرهان الموضوعة من قِبل الكازينو كانت 20 ضعفاً من قيمة المكافأة التي حصل عليها اللاعب. يمكن حساب متطلبات المراهنة عبر ضرب قيمة المكافأة في 20. فلو افترضنا أن قيمة المكافأة كانت 100 دولار أمريكي، فهذا يعني أن اللاعب عليه المراهنة بمبلغ 2000 دولار أمريكي قبل أن يتمكن من سحب المكافأة أو أي أرباح حققها باستخدام هذه المكافأة.

كيف يمكنك التغلب على متطلبات الرهان؟

الالتزام بمتطلبات الرهان أمر ضروري ولا يمكن الالتفاف عليه بأي حال من الأحوال. ومع ذلك، يمكن أن يختار اللاعب المراهنة على بعض الألعاب ذات احتمالات الربح الأفضل (العاب سلوتس عادة) في محاولة لخفض الخسائر المتوقعة.

نقاط الولاء للاعبين الكويتيين

 هناك مجموعة كبيرة من المكافآت التي يمكنك الحصول عليها، واحدة من أهمها هي مكافآت نقاط الولاء للاعبين الكويتيين.

يحصل اللاعب على مكافآت الولاء بعد الاشتراك في الموقع والحصول على حساب. ومع كل دولار ينفقه اللاعب على أي لعبة من الألعاب عبر الموقع (العاب سلوتس، فيديو بوكر، …) يحصل اللاعب في المقابل أيضاً على مجموعة من نقاط الولاء التي يتم وضعها عبر حسابه.

ومن الجدير بالذكر أن بعض الألعاب تمنح اللاعبين نقاط ولاء أكبر من الألعاب الأخرى.

وكلما استمر اللاعب في المراهنة عبر الموقع، كلما زاد عدد نقاط الولاء التي يحصل عليها.

يمكن للاعب لاحقاً استبدال هذه النقاط بمجموعة من دورات سلوتس المجانية على سبيل المثال. كما تتيح بعض المواقع للاعبين استبدال تلك النقاط بنقود حقيقية يمكن سحبها بشكل طبيعي عبر حساب اللاعب.


شروط وأحكام مكافآت الكازينو الكويت

قراءة شروط وأحكام مكافآت الكازينو أمر غاية في الأهمية لعدة أسباب وهي:

  1. ضرورة موافقتك عليها: قبل أن يقوم الكازينو برصد المكافأة في حسابك عبر الموقع، يطلب منك قراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها. ولذا نوصي بقراءة تلك الشروط والأحكام للتأكد من علمك بكافة متطلبات الرهان.
  2. الشيطان يكمن في التفاصيل: على الرغم من أن مكافآت الكازينو وخاصة مكافآت الإيداع هي وسيلة جيدة لتشجيع اللاعبين على المراهنة على العاب الكازينو المختلفة. إلا أنه في الوقت ذاته تأتي مع متطلبات خاصة يجب استيفائها حتى تستطيع سحب قيمة المكافأة.
  3. متطلبات الرهان: كما ذكرنا في الفقرة السابقة، تشترط مواقع الكازينو استيفاء بعض الشروط لسحب المكافأة. متطلبات الرهان هي رهان اللاعب بمبلغ يحدده الكازينو حتى يتمكن من سحب مبلغ المكافأة. يجب أن تعرف هذا المبلغ جيداً قبل قبول المكافأة. لأنه إذا لم تتمكن من استيفاء شروط الرهان بهذا المبلغ فسوف يتم خصم هذا المبلغ منك بالإضافة لأي أرباح حققتها باستخدام هذا المبلغ.
  4. قيمة المكافأة فقط أم الرصيد المودع؟ من الأمور التي يجب التأكد منها هو معرفة هل تنطبق متطلبات الرهان على قيمة المكافأة فقط، أم تطال أيضاً الرصيد المودع. ماذا يعني هذا؟

في الحالة التقليدية، تقوم الكازينوهات بتحديد متطلبات الرهان بالنسبة لمبلغ المكافأة فقط. ولكن في بعض الأحيان الأخرى تجدها تربط متطلبات الرهان بمبلغي الإيداع وقيمة المكافأة مجتمعين! وفي هذه الحالة عند حساب متطلبات الرهان يتوجب ضم مبلغ الإيداع للمكافأة.

مثال: قام لاعب كويتي بإيداع 100 دولار أمريكي عبر موقع كازينو اون لاين. حصل اللاعب على مكافأة ترحيبية قدرها 50 دولار أمريكي. متطلبات الرهان لهذا الموقع كانت مرتبطة بمبلغ المكافأة ومبلغ الإيداع مجتمعين. وكانت تبلغ متطلبات الرهان 17 مرة. في هذه الحالة يجب أن يقوم اللاعب بالمراهنة بمبلغ 2550 دولار أمريكي قبل أن يتمكن من سحب المكافأة أو الأرباح التي حققها باستخدام مبلغ المكافأة.

  1. وقت استيفاء متطلبات الرهان: من الأمور الهامة جداً والتي يجب مراجعتها بحرص هي الوقت المتاح لاستيفاء متطلبات الرهان. فمواقع الكازينو اون لاين تربط استيفاء متطلبات الرهان بمدة محددة. عادة ما تبلغ هذه المدة شهر واحد فقط – بالطبع تختلف هذه المدة من كازينو لآخر- وبحلول نهاية هذا الشهر، إذا لم يتمكن اللاعب من استيفاء متطلبات الرهان، يتم سحب قيمة المكافأة منه وأي أرباح حققها اللاعب باستخدام مبلغ المكافأة.  

الأسئلة المتكررة عن أفضل مكافآت الكازينو الكويت؟

ما هي دورات سلوتس المجانية؟

العاب سلوتس هي واحدة من أشهر وأسهل العاب الكازينو اون لاين. وهي العاب تعتمد بشكل كامل على الحظ.
دورات سلوتس المجانية هي دورات تمنحها الكازينوهات في عدد من المناسبات أشهرها كهدية للاعبين عند الإيداع. يحصل اللاعب على مجموعة من دورات سلوتس مجاناً، وعادة ما يتاح له الحفاظ على كافة الأرباح التي حققها خلال هذه الدورات.
كما يمكن أن يحصل اللاعب على مجموعة مجانية من دورات العاب سلوتس عبر تحويل نقاط الولاء في حسابه لدورات العاب سلوتس.

هل يمكنني الحصول على دورات سلوتس مجانية بدون إيداع؟

تتيح بعض الكازينوهات مثل هذه الميزة للاعبين من أجل تعريفهم بالخدمات المقدمة عبر الموقع لجذب اللاعبين للتسجيل والإيداع عبر الموقع.

هل يمكنني سحب الأرباح التي حققتها من مكافأة بدون إيداع؟

المكافأة بدون إيداع هي مكافأة تمنحها مواقع الكازينو للاعبين بعد التسجيل والحصول على حساب مجاني بغرض منح اللاعبين فرصة للتعرف وتجربة بعض الألعاب.
بالطبع، باستخدام هذه المكافأة يمكن أن يحقق اللاعبين مجموعة جيدة من الأرباح.
ولكن سحب هذه الأرباح غير متاح، إلا بعد قيام اللاعب باستيفاء متطلبات الرهان والتي عادة ما تتطلب قيام اللاعب بإيداع مبلغ نقدي، والمراهنة بنقود حقيقية بقيمة توازي متطلبات الرهان المذكورة في شروط وأحكام الموقع.

كيف تربح الكازينوهات من تقديم مكافأة بدون إيداع للاعبين؟!

الربح الحقيقي الذي تحصل عليه مواقع الكازينو اون لاين هو اكتساب لاعب جديد. وفي المقابل، لن يتمكن هذا اللاعب من سحب أي أرباح حققها باستخدام هذه المكافأة إلا بعد استيفاء متطلبات رهان تضمن للكازينو حقه تماماً.

هل تقدم كافة الكازينوهات المكافآت بدون إيداع أو مكافآت الإيداع؟

لا. هناك مجموعة من الكازينوهات التي لا تقدم مثل هذا النوع من المكافآت. وعادة ما تركز هذه الكازينوهات بشكل أكبر على مكافآت الولاء المتنوعة للاعبيها.

هل سأحصل على مكافأة كل مرة أقوم فيها بالإيداع؟

يختلف هذا الأمر من كازينو لآخر. هناك بعض الكازينوهات التي تتيح إمكانية حصول اللاعبين على مكافأة كل مرة يقومون فيها بالإيداع، وبعض الكازينوهات تخصص هذه الجائزة لمرة الإيداع الأولى فقط.

هل تقوم الكازينوهات برد خسائر اللاعبين؟

هذه الخدمة موجودة بالفعل في بعض مواقع الكازينو اون لاين. لكنها تقتصر عادة على كبار العملاء في الكازينو (الذين تتجاوز إيداعاتهم 5000 دولار أمريكي).
بالإضافة إلى ذلك، تقوم الكازينوهات برد نسبة تتراوح ما بين (10 – 15%) من قيمة خسائر اللاعبين. تتيح بعض الكازينوهات سحب هذه النسبة نقداً، والبعض الآخر يتيح هذا الرصيد للاعب كي يستخدمة في المراهنة على الموقع مرة أخرى