أفضل كازينوهات باكارات بالمال الحقيقي لعام 2024 في الكويت

كازينو اون لاين الكويت » أفضل كازينوهات باكارات بالمال الحقيقي لعام 2024 في الكويت

اكتسبت لعبة الباكارات شعبية كبيرة جداً في العالم العربي، خاصة لسهولة تعلم قواعدها ولعبها وتشابهها في كثير من الخواص مع لعبة البلاك جاك.

أفضل مواقع لعبة الباكارات في الكويت

تُعد لعبة الباكارات في الكويت واحدة من أبرز العاب كازينو الكويت. وتختلف الآراء حول منشأ هذه اللعبة، إلا أن الرأي الأكثر ترجيحاً هو أن اللعبة إيطالية الأصل، وقد تم تطويرها اللعبة في أوائل القرن الخامس عشر. وبذلك، تكون هذه اللعبة واحدة من أوائل العاب الكازينو التي تم تطويرها.

ما هي لعبة الباكارات في الكويت؟

 لعبة الباكارات في الكويت هي واحدة من أفضل العاب الكازينو اون لاين. تشبه هذه اللعبة كثيراً لعبة البلاك جاك والهدف الرئيسي منها توقّع اللاعبين لفوز مجموعة اللاعب أو الكازينو! نعم في هذه اللعبة يمكن للاعب المراهنة على فوز الكازينو.

الهدف الرئيسي للعبة حصول اللاعب أو الكازينو على مجموعة قيمتها 8 أو 9.

تقييم مواقع لعبة الباكارات في الكويت

يتّبع موقعنا نهجاً ثابتاً في تقييم مواقع لعبة الباكارات في الكويت. إليك مجموعة من أهم النقاط التي يقوم خبرائنا بمراجعتها:

  • التراخيص والاعتمادات

التراخيص والاعتمادات هي واحدة من أهم الأمور الواجب مراجعتها والتأكد منها قبل تقديم الموقع لعملائنا.

يشترط على مواقع لعبة  باكارات في الكويت أن تحصل على ترخيصاً لتقديم هذه اللعبة للاعبين. يضمن هذا الترخيص مبادئ اللعب العادل، وامتلاك المواقع ما يكفي من النقد لتغطية كافة التزاماتها. وبالطبع يضمن هذا للاعبين حصولهم على أفضل الخدمات المتاحة بكل أمان.

وهناك مجموعة من اللجان المخول لها منح مثل هذه التراخيص، أشهرها لجنة المقامرة بلندن بجانب مجموعة من اللجان الأخرى مثل لجنة الأوراق المالية والمراهنات بقبرص، ولجنة المراهنات بكاركاو.

كل ترخيص من هذه التراخيص يتيح لمواقع الكازينو تقديم خدماتها في مجموعة محددة من البلدان. وعليه، يجب التأكد من حصول الكازينو المقدم للاعبينا على التراخيص اللازمة التي تخول له تقديم خدماته للاعبين من هذا البلد.

  • باقة الألعاب المتاحة

لا يخفي على الجميع أن باقة الألعاب المتاحة في مواقع لعبة الباكارات في الكويت أمر محوري للغاية. حيث أن لاعبي الباكارات لن يمضوا وقتهم بالكامل في لعب الباكارات فحسب. وربما يرغب هؤلاء اللاعبين في تجربة العاباً أخرى مثل الروليت والبوكر.

وأول ما نبحث عنه في الموقع هو عدد نسخ الباكارات التي يتيحها للاعبين. فمن الضروري أن يقدّم الموقع نسختين على الأقل لملائمة كافة أذواق اللاعبين.

وبعد التأكد من وجود نسخ باكارات كافية ومتنوعة، نبدأ في البحث عن الألعاب الأخرى المتاحة. والكازينوهات التي تحصل على أفضل تقييم لدينا في هذه الفئة هي تلك التي تتيح مجموعة كبيرة من الألعاب في مختلف فئات العاب الكازينو وهي العاب الطاولة (مثل البوكر والبلاك جاك) والعاب سلوتس والألعاب المباشرة (وهي تلك الألعاب التي يتواصل فيها اللاعبون مع موزّع حقيقي بدلاً من استخدام برمجيات اللعب التقليدية).

  • المكافآت الترحيبية

تقدّم مواقع الكازينو اون لاين ما يعرف باسم المكافآت الترحيبية والتي يمكن للاعبين المطالبة بها والحصول عليها عند اشتراكهم بالموقع.

وقد قمنا بشرح هذه المكافآت تفصيلاً أدناه للراغبين في معرفة المزيد عن هذه المكافآت.

ونحن عادة نقوم بتقييم مجموعة المكافآت الكاملة التي يتيحها الموقع للاعبيه. مكافآت بدون إيداع – إن وجدت – والمكافآت الترحيبية والمسابقات الأسبوعية والشهرية ونقاط الولاء ومميزات الانضمام لنادي كبار العملاء.

كما ننوه دوماً بضرورة قراءة الشروط والأحكام المصاحبة لهذه المكافآت حتى يتأكد اللاعب من الحصول على الصورة الكاملة والاختيار بحكمة.

  • الدعم واللغة

تقدّم مواقع لعبة باكارات في الكويت الدعم الفني للاعبيها بعدة طرق أشهرها الدعم عبر  الهاتف، والدعم عبر البريد الإلكتروني والدعم عبر الدردشة المباشرة. إذا كان الموقع الذي نقيمه يقدّم كل هذه الوسائل فهذا يعني أننا سوف نمنحه تقييماً مرتفعاً، شريطة أن يكون الموقع فاعلاً بشكل مقبول عبر كافة هذه الوسائل.

وبالطبع تقدّم بعض المواقع الأخرى خدمات الدعم عبر وسيلة واحدة من هذه الوسائل أو وسيلتين. إذا كان وقت الاستجابة مقبولاً، يحصل الموقع على تقييم جيد في هذه الحالة. إذن، الأمر الضروري الذي نضعه في اعتبارنا هو أن يتمكن لاعبونا من الحصول على خدمات الدعم التي يحتاجون إليها بالفعل خلال فترة زمنية قصيرة.

واللغة هو عامل آخر نضعه في اعتبارنا كذلك. وعند تقييم اللغة نقيّم أمرين أساسيين وهما اللغة التي يأتي بها موقع الباكارات اون لاين الكويت، واللغة التي تقدّم بها خدمات الدعم.

ومن المعلوم أن معظم مواقع الإنترنت بشكل عام تأتي باللغة الإنجليزية. ومع ذلك، هناك بعض المواقع التي تقوم بترجمة كافة خدماتها لعدة لغات. بالطبع الموقع الذي يتيح لعملائنا خدماته باللغة العربية يحصل على تقييم أفضل. وخدمات الدعم كذلك، فالموقع الذي يتيح للاعبين الحصول على إجابة على تساؤلاتهم باللغة العربية يحصل على تقييم أفضل كذلك.

  • وسائل السحب والإيداع

هذه الفئة تحديداً تحظى باهتمام كبير لدينا، خاصة في ظل محدودية وسائل الدفع المتاحة في الشرق الأوسط. والمواقع بشكل عام تقدّم عدة خيارات لوسائل الدفع وهي:

  1. بطاقات الائتمان والخصم: بطاقات الائتمان والخصم هي طريقة الدفع الأشهر عبر كافة مواقع الإنترنت التي تقدّم خدمات البيع مباشرة. وأشهر بطاقات السحب والإيداع المتاحة عبر مواقع لعبة الباكارات في الكويت هي VISA و MASTERCARD و MASTERO بالإضافة إلى بطاقة American Express.

وبطاقات السحب والإيداع هي الخيار المثالي نظراً لسهولة إجراء العمليات من خلالها، وعدم استغراق وقتاً طويلاً لإتمام عمليات السحب أو الإيداع.

  1. المحافظ الإلكترونية: اشتهرت المحافظ الإلكترونية بأنها البديل العملي لبطاقات السحب والائتمان. والدفع بالمحافظ الإلكترونية بالطبع أكثر أماناً وأفضل حتى من ناحية السرعة من بطاقات الخصم والائتمان. المشكلة الوحيدة في هذا النوع هو أن بعضها لا يعمل في الكثير من بلدان الشرق الأوسط. أشهر المحافظ الإلكترونية المتاحة عبر مواقع لعبة الباكارات في الكويت هي Skrill و Paypal وNeteller و باي سيف كارد كازينو في الكويت والمزيد أيضاً.
  2. الحوالات المصرفية التقليدية: هي الطريقة الأبطأ بكل تأكيد على الرغم من أنها متاحة بشكل كامل للاعبين. إلا أن الحوالات المصرفية قد تستغرق أسبوعاً كاملاً لتصل إلى حساب الكازينو، أو حتى للحساب البنكي للاعب في حالة الإيداع.
  3. العملات الرقمية: العملات الرقمية هي أحدث وسيلة دفع أو حفظ قيمة في الأسواق حالياً. وأشهرها بالطبع عملة البيتكوين والإيثيريوم والريبل. ومع أن هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي قد يحصل عليها اللاعب إذا اختار الدفع بالعملات الرقمية أهمها الخصوصية التامة، إلا أن سوق العملات الرقمية حالياً – مثله مثل باقي الأسواق حالياً – يعاني من حالة تذبذب شديدة تؤدي لتغيّر قيمة العملات الرقمية بسرعة كبيرة مما قد يتسبب في بعض الخسائر لحامليها.

ناهيك بالطبع عن ضرورة امتلاكك أولاً لما يسمّى المحفظة الرقمية حتى تتمكن من تخزين عملاتك الرقمية بها والحصول على مدفوعاتك بالعملات الرقمية كذلك.

بالطبع نجد كل هذه الوسائل عبر بعض المواقع، لكنها قد لا تكون متوفرة في كافة المواقع. والخيار الأفضل للاعبين الكويتيين الذين يحبون لعبة الباكارات في الكويت ربما يكون البطاقات الائتمانية أوالمحافظ الإلكترونية حال توفرها.

  • خدمات التشفير

في عصر يزخر بالهجمات الإلكترونية ومحاولة قرصنة الأجهزة المختلفة يجدر بنا أن نمنح هذا القسم اهتماماً خاصاً. والمقصود بخدمات التشفير هو استخدام الموقع لتقنية SSL أو ما يعرف باسم التشفير باستخدام طبقة المنافذ الآمنة.

ولهذا النوع من التشفير مجموعة من الفوائد أهمها الحفاظ على خصوصية وأمان البيانات المرسلة بين اللاعب والكازينو. ونحن نتحدث هنا عن باقة كبيرة من البيانات مثل الاسم والعنوان والسن وبيانات بطاقات الائتمان وغيرها من البيانات الشخصية جداً. تنخفض فرص تسريب أياً من هذه البيانات عبر مواقع العاب باكارات في الكويت في حال توفير هذه الخدمة للاعبين.

الحصول على مكافآت من مواقع لعبة باكارات في الكويت

تقدّم مواقع الكازينو اون لاين مجموعة من المكافآت المميزة للراغبين في تجربة العاب الكازينو والاستمتاع وإمضاء بعض الوقت في التسلية وتجربة العاب الحظ.

وتنقسم تلك المكافآت إلى عدة فئات، سوف نتناولها بالتفصيل فيما يلي، مع شرح طريقة الحصول عليها من مواقع لعبة الباكارات في الكويت.

مكافأة بدون إيداع

يشتهر هذا النوع من المكافآت خاصة بين اللاعبين العرب محبي لعبة باكارات في الكويت. وكما يبدو من الأسم، هذه مكافأة يحصل عليها اللاعبون بدون الحاجة لإيداع أي نقود!

ولكن لماذا تقدّم الكازينوهات مثل هذه المكافآت للاعبين؟ الهدف الرئيسي هو جذب اللاعبين لتجربة العاب الكازينو بشكل عام، ولعبة الباكارات في الكويت بشكل خاص.

ومن الجدير بالذكر أن تلك المكافآت والتي تعرف باسم مكافآت بدون إيداع تكون ما يعرف باسم النقود الاعتبارية، أي أن اللاعب يمكنه استخدامها لتجربة الألعاب المتاحة عبر مواقع العاب باكارات في الكويت.

وتختلف شروط الحصول على هذه المكافأة من كازينو لآخر، لكن بشكل عام، تطلب مواقع الباكارات اون لاين الكويت من لاعبيها التسجيل للحصول على حساب باستخدام البريد الإلكتروني. وبعد إتمام عملية التسجيل، تمنح بعض المواقع للاعبيها الرصيد المجاني الذي يمكنهم استخدامه لتجربة لعبة باكارات في الكويت وغيرها من الألعاب عبر الموقع، والبعض الآخر يطلب من اللاعبين تسجيل بطاقة السحب أو الائتمان (يحتفظ بها الموقع للإيداعات المستقبلية) حتى يتيح للاعبين تجربة الألعاب).

مكافآت الإيداع 

يُعد هذا النوع من المكافآت هو أشهر نوع من المكافآت المتاحة للاعبي الباكارات اون لاين الكويت. والسبب في شهرة هذا النوع هو الدعايا الضخمة التي ترصدها مواقع الكازينو، والمبالغ الكبيرة التي تعرضها كمكافآت على اللاعبين.

والهدف الرئيسي من هذا النوع من المكافآت تشجّيع اللاعب على المراهنة عبر الموقع. وتختلف مكافآت الإيداع من كازينو لآخر، لكن بشكل عام تتراوح نسبة تلك المكافأة ما بين 50 – 300% من قيمة إيداع اللاعب.

أي أن الموقع يقوم بمكافأة اللاعب على إيداعه عبر إيداع مبلغ موازي أو أكثر قليلاً أو أقل قليلاً من المبلغ الذي قام اللاعب بإيداعه. وبالطبع، يكون للمواقع حداً أقصى لتلك المكافأة. فعلى سبيل المثال، إذا قام أحد اللاعبين بإيداع مبلغ 1000 دولار أمريكي، وكانت مكافأة الإيداع التي يقدمها الموقع 150%، فربما تتوقع أن اللاعب من المفترض أن يحصل على 1500 دولار أمريكي إضافية على إيداعه التقليدي. ولكن هذا غير صحيح. حيث أن معظم المواقع تضبط الحد الأقصى لتلك المكافأة عند 300 أو 400 دولار كحد أقصى.

وعليه – وبغض النظر عن المبلغ الذي قام اللاعب بإيداعه – فسوف تحصل على الحد الأقصى في أفضل الحالات.

وهذا النوع من المكافآت يحصل عليه اللاعب بعدما يقوم بالتسجيل والحصول على  حساب عبر الموقع، ثم يقوم بتسجيل بيانات بطاقته الائتمانية أو بطاقة السحب أو يستخدم أي طريقة إيداع وسحب أخرى لإتمام عملية الإيداع في حسابه. وبعدها، يرسل موقع العاب باكارات في الكويت بريداً إلكترونياً للاعب يعلمه فيها باستحقاقه لمبلغ المكافأة، كما يعلمه بقدره، ويخيّر اللاعب في قبول المكافأة من عدمها. وسوف نتطرق للحديث عن هذا الشأن بالتفصيل لاحقاً.

المسابقات الأسبوعية والشهرية

كما ذكرنا أعلاه، فمكافآت بدون إيداع ومكافآت الإيداع كلاهما يهدفان لجذب اللاعبين لمواقع الباكارات اون لاين الكويت لتجربة الألعاب المختلفة والاستمتاع بها. لكن ما سنتحدث عنه الآن هي أنواع مكافآت تهدف للحفاظ على ولاء اللاعبين وتضمن استمراريتهم في اللعب والمراهنة عبر الموقع.

كي تحصل على فرصة للمشاركة في المسابقات الأسبوعية والشهرية من مواقع لعبة باكارات في الكويت، يجب أن تكون عضواً فاعلاً في الموقع نفسه. وهذا يعني أنك ستكون مالكاً لحساب عبر الموقع، وأن يحوي هذا الحساب قدراً من النقود.

وعادة ما يتم إجراء المسابقات الأسبوعية والشهرية على العاب تعتمد بشكل كبير على الحظ مثل العاب سلوتس. وتقوم مواقع لعبة الباكارات في الكويت بتتويج عدد كبير من الفائزين في هذه المسابقات، يصل إلى 100 فائز في بعض الأحيان.

وبالطبع تتباين الجائزة وفقاً لترتيب اللاعب. حيث يحصل اللاعبون العشرة الأول على الشق الأكبر من مبلغ المكافأة، بينما يتم توزيع باقي المكافأة على اللاعبين في المراكز التالية بنسب متفاوتة كذلك. 

وتقوم بعض مواقع لعبة باكارات في الكويت بتثبيت مثل هذه المسابقات حتى يتم إجرائها في يوم محدد من كل أسبوع. كما يوجد هناك بالطبع مسابقات جديدة يتم الإعلان عنها من فترة لفترة. إذا أراد اللاعب الاشتراك في هذه المسابقات للحصول على مكافآت كازينو أون لاين للاعبين الكويتيين فيجب عليه أن يتابع كل جديد عبر الموقع.

نقاط الولاء

تقدّم معظم كازينوهات اون لاين بمال حقيقي في الكويت مفهوم نقاط الولاء. ونقاط الولاء هي نقاط تضاف لرصيد نقاط اللاعب مع كل دولار أمريكي يقوم بالمراهنة به على لعبة من الألعاب.

والهدف الرئيسي من هذه النقاط هي أن اللاعب يستطيع أن يستخدمها لاحقاً عبر استبدالها بنقود يمكن استخدامها للمراهنة على بعض الألعاب المتاحة عبر مواقع لعبة الباكارات في الكويت.

نادي كبار العملاء

نادي كبار العملاء هي إحدى المفاهيم التي تحرص مواقع لعبة الباكارات في الكويت على تقديمها للاعبين بهدف الحفاظ على ولائهم للموقع.

متطلبات الاشتراك في نادي كبار العملاء تختلف من كازينو لآخر. حيث يقوم كل كازينو بتحديد الحد الأدنى للإيداع والذي يؤهل صاحبه للاشتراك في نادي كبار العملاء، وعادة يتراوح هذا الإيداع ما بين ألف و5 آلاف دولار أمريكي.

ولكن على الجانب الآخر، تعتمد بعض مواقع لعبة باكارات في الكويت على مفهوم نقاط الولاء الذي تناولناه في النقطة السابقة. أي لا يرتبط الأمر بالنقود التي يودعها اللاعب فحسب، بل أيضاً بعدد ما من النقاط الذي يجب أن يحصل عليه اللاعب حتى يتمكّن من الاشتراك في نادي كبار العملاء.

ولكن ربما يتساءل البعض، وما هي المميزات التي يمكن الحصول عليها عند الاشتراك في نادي كبار العملاء؟

هناك مجموعة كبيرة من المميزات يمكن للاعبين الحصول عليها عند الاشتراك في نادي كبار العملاء عبر مواقع الباكارات اون لاين الكويت أهمها:

  • سحب أسرع 

عند طلب اللاعبين سحب نقودهم من حساباتهم في مواقع الكازينو اون لاين، تستغرق بعض المواقع ما يصل إلى 7 أيام لحين معالجة طلب السحب. إما إذا كان اللاعب الذي قدّم الطلب عضواً في نادي كبار العملاء في كازينو مباشر الكويت  فيمكن توفير كل هذا الوقت وإتمام عملية السحب خلال يوم أو يومين عمل بحد أقصى.

  • هدايا شخصية

من أهم المميزات التي يحصل عليها أعضاء نادي كبار العملاء هي الهدايا الشخصية. حيث تقوم مواقع لعبة الباكارات في الكويت بتقديم هدايا شخصية لهم في المناسبات العامة الشهيرة مثل رأس السنة الميلادية أو المناسبات الخاصة مثل أعياد ميلادهم. وعادة ما تكون هذه الهدايا هدايا عينية مثل تذاكر لحضور مباريات عالمية هامة أو حفلات موسيقية.

  • مدير حساب شخصي

هذه الخدمة غير متاحة في كافة مواقع الكازينو اون لاين. وفي هذه الخدمة، يقوم الكازينو بتعيين مدير شخصي لمساعدة اللاعب على إدارة حسابه ومساعدته في اختيار أفضل الألعاب بأفضل احتمالات الربح والتواصل معه بشكل مباشر عند تقديم موقع العاب باكارات في الكويت لعروض جديدة يمكن أن يستفيد منها اللاعب.

  • استرداد بعض الخسائر

تتيح بعض الكازينوهات القليلة هذه الخدمة للاعبين بشكل عام، ولكن البعض الآخر يتيحها حصراً لأعضاء نادي كبار العملاء.

وتقدّم الكازينوهات للاعبيها فرصة استرداد ما يصل إلى 15% من خسائرهم على بعض الألعاب. هذا يعني أن اللاعب يمكنه أن يستردّ 15 دولاراً أمريكياً  في حال خسارته لملبغ 100 دولار أمريكي. في بعض الأحيان تقصر بعض مواقع لعبة الباكارات في الكويت استخدام هذه النقود المستردة على المراهنة على الألعاب مرة أخرى، أي لا يحق للاعب سحب هذه النقود، والبعض الآخر يتيح للاعب سحب هذه النقود بشكل طبيعي.

  • مكافآت إيداع إضافية

يحق لأعضاء نادي كبار العملاء الحصول على مكافآت إيداع إضافية مع كل إيداع جديد يقومون بإيداعه وفقاً لسياسة الكازينو. وبالطبع تقتصر هذه المكافآت للاعبين العاديين على مرة أو مرتين بالأكثر، بينما يمكن أن تقوم بعض مواقع لعبة الباكارات في الكويت بتمديد هذه العروض لأعضاء نادي كبار العملاء للاستفادة القصوى من إيداعاتهم.

تنويه هام: دوماً ما نوصي اللاعبين الراغبين في الحصول على أي من هذه المكافآت بقراءة الشروط والأحكام التابعة لهذه المكافآت. والسبب يكمن في أن بعض الشروط والأحكام التي قد تكون مصاحبة لتلك المكافآت قد لا توافق كل اللاعبين. إحدى أشهر هذه الشروط هو ضرورة مراهنة اللاعب بما يوازي 50 ضعفاً من قيمة المكافأة خلال أسبوع واحد فقط، قبل أن يتمكن من الحصول على أي أرباح حصل عليها باستخدام تلك المكافأة. فعلى سبيل المثال، لو قبل اللاعب الحصول على مبلغ 100 دولار أمريكي كمكافأة مجانية ترحيبية من الموقع، وراهن بها وربح بعض المكاسب، سيتوجب عليه المراهنة بمبلغ 5000 دولار أمريكي خلال أسبوع حتى يتمكن من سحب مبلغ المكافأة أو أي مكاسب حققها باستخدام هذا المبلغ.

بالإضافة لذلك، فأن معظم هذه المكافآت لا تكون مخصصة لمحبي العاب باكارات في الكويت، بل يتم توجيهها لألعاب سلوتس.

العب الآن

 كازينو مميز

 #الأفضل بين مواقع الكازينو

أشهر العاب الكازينو اون لاين

كيفية الفوز في لعبة الباكارات في الكويت

من أهم النصائح الواجب إتباعها للفوز في لعبة باكارات هي. واللعبة لها مجموعة كبيرة من إستراتيجيات اللعب نورد إليكم أهمها.

إستراتيجيات للفوز في الباكارات

  1. تعلّم قواعد اللعبة جيداً. نعم اللعبة تشبه البلاك جاك لكن أنظمة الرهان بها مختلفة. ولذا، كي تضمن تحقيق نتائج إيجابية يجب معرفة قواعدها بشكل كامل.
  2. تعلّم احتمالات الفوز بكل رهان من الرهانات المتاحة. هناك بعض الرهانات مثل رهان الكازينو يمنحك احتمالات فوز أفضل ولكن يتم اقتطاع 5% من أرباحك. ومع ذلك، يظل هذا الرهان هو الذي يضمن لك أفضل احتمالات للفوز بين الرهانات المتاحة.
  3. لا يمكن للاعب التأثير على نتيجة اللعبة بأي شكل من الأشكال، ولن يتحسن حظك السيء بمرور الوقت. فلا تعاند حظك وتوقّف عن اللعب إذا شعرت أن خسائرك ستستمر.
  4. جرّب اللعبة مجاناً قبل البدء في المراهنة بنقود حقيقية. يضمن لك هذا تعلّم القواعد مبدئياً وطرق الرهان قبل المخاطرة بأي نقود حقيقية.
  5. العب للمرح. فالعاب الكازينو كافة لا تقدّم أرباحاً على المدى الطويل. بالطبع هناك من ربح مبالغ كبيرة من الكازينو لكن بشكل عام ظلت هذه استثناءات نادرة للقاعدة العامة وهي أن الكازينو هو الرابح على المدى الطويل. فتأكد من أنك تلعب للاستمتاع وتمضية الوقت.

أفضل ٣ مواقع للعب الباكاراة بمال حقيقي

  • مكافآت
    أحصل على مبلغ أقصاه 2,000$ للعب على أول إيداع لك! الشروط والأحكام
    كازينو رائد موثوق تشكيلة ألعاب كبيرة يوفر المراهنات الرياضية منصة ألعاب ذكية سريعة التجاوب مكافآت متنوعة لكل اللاعبين معاملات مالية سريعة وآمنة دعم عملاء سريع وباللغة العربية
    كازينو 888 الكويت
    10/ 10
    انضم الآن
  • مكافآت
    100٪ لحدود 2200$ على إيداعك الأول الشروط والأحكام
    موقع آمن وموثوق يوفر تشكيلة ألعاب ضخمة لديه برنامج مكافآت وعروض سخي معاملات مالية فورية وآمنة دعم عملاء عالي الاحترافية عربي منصة ألعاب سهلة الاستخدام تلائم الهاتف الجوال
    كازينو YYY الكويت
    10/ 10
    انضم الآن
  • مكافآت
    مكافأة الكازينو الترحيبية للاعبين الجدد احصل على 3000$ الشروط والأحكام
    موقع موثوق ويوفر بيئة آمنة يوفر مكتبة ألعاب ضخمة لديه أنواع مغرية من المكافآت معاملات مالية فورية وآمنة دعم عملاء عالي الاحترافية عربي تلائم الهاتف الجوال
    كازينو Betfinal الكويت
    9/ 10
    انضم الآن

لعبة الباكارات في الكويت بنقود حقيقية ولعبة الباكارات المجانية

باكارات بمال حقيقيباكارات مجاني
إمكانية تحقيق بعض الأرباح.  فرصة مثالية لتعلّم اللعبة دون إنفاق أي أموال.
الباكارات الحقيقي يقدّم تنافساً ومتعة أفضل من المجاني.  إمكانية التعرّف على النسخ المتوفرة من اللعبة.
إمكانية التعرّف على لاعبين آخرين.  تجنّب إمكانية خسارة أي نقود.
تسجيل بعض الخسائر بالطبع.   اللعب للمتعة فقط لا الربح.

طريقة لعب لعبة الباكارات في الكويت

 تعلّم لعبة باكارات في الكويت أمر سهل للغاية. فكما ذكرنا أعلاه، تشبه اللعبة لعبة البلاك جاك الشهيرة ويمكنك أن تجد عدة نسخ متاحة منها عبر كازينو 888 الكويت. وفيما يلي، سنقدّم لكم مجموعة من أهم قواعد لعبة الباكارات في الكويت.

قواعد لعبة الباكارات اون لاين

  1. يقوم الموزّع بوضع ورقتين مكشوفتين في مكان اللاعب والكازينو على الترتيب.
  2. إذا كان مجموع هاتين الورقتين 8 أو 9، يعلن الموزّع فوز الطرف الحاصل على هذا المجموع.
  3. إذا تساوى الطرفين، يعلن الموزّع تعادل الطرفين.
  4. الأساس الرقمي في لعبة الباكارات هو 9، وهو أعلى رقم يمكنك الحصول عليه. ولكن ماذا إذا كان مجموع أحد الطرفين أكبر من 9؟ 11 أو 12 على سبيل المثال؟ في هذه الحالة يتم إعادة العد مرة أخرى من بعد 9. فعلى سبيل المثال إذا جاء مجموع أوراق اللاعب 13، يتم احتساب مجموع أوراق اللاعب ب 4. وإذا كان مجموع الأوراق 15 يتم احتساب مجموع الأوراق ب 5. باختصار، يتم طرح 10 من أي مجموع أوراق أعلى من 9 في لعبة باكارات في الكويت.
  5. إذا لم ينجح الطرفان في الحصول على 8 أو 9 من المرة الأولى، يقوم الموزّع بسحب ورقة إضافية لكل طرف. والطرف الذي يملك مجموعاً أعلى من الطرف الآخر يربح مباشرة.

مراهنات لعبة باكارات في الكويت

هناك مجموعة من الرهانات التي يمكنك الاستفادة منها في العاب باكارات في الكويت. ولكن مبدئياً، وكما شرحنا أعلاه، المميز في لعبة الباكارات في الكويت أنه يمكنك أن تأخذ صف الكازينو أو اللاعب. المهم أن يصح توقّعك. إليك قائمة بالمراهنات المتاحة في لعبة الباكارات:

  1. الرهان على مجموعة الكازينو: يمكن للاعب أن يراهن على مجموعة الكازينو. والرهان على مجموعة الكازينو يقدّم للاعب أفضل احتمالات للربح، احتمالات تصل إلى 45.87%. وفي هذا الرهان يكون للكازينو أدنى أفضلية ممكنة على اللاعب بنسبة تصل إلى 1.06%. وإذا ربح اللاعب رهان الكازينو سيتوجب عليه دفع 5% من قيمة أرباحه للموزّع.
  2. الرهان على مجموعة اللاعب: الرهان على مجموعة اللاعب يمنح اللاعب احتمالات ربح قد تصل إلى 44.63%. وأفضلية الكازينو على اللاعب في هذا النوع من الرهانات تصل إلى 1.24%.
  3. الرهان على تعادل الطرفان: احتمالات الفوز في الرهان على تعادل الطرفان منخفضة بعض الشيء، حيث تصل إلى 9.51% وتمنح اللاعب ربحاً يعادل 8 مرات قيمة رهانه الرئيسي. وأفضلية الكازينو على اللاعب في مثل هذا النوع من الرهانات يبلغ 14.44%.

تجربة لعبة باكارات في الكويت على الجوال 

تطرح مجموعة كبيرة من مواقع الباكارات اون لاين الكويت لعبة الباكارات للاعبيها للاستمتاع. بعضها يقدّمها عبر الموقع مباشرة، والبعض الآخر يتيح للاعبين الاستمتاع بها عبر تطبيق للجوال.

في الحالة الأولى يقوم الموقع ببرمجة طريقة العرض حتى تبدو مناسبة على أي نوع من الشاشات. ومع ذلك، بالطبع فإن الاستمتاع بعلبة باكارات في الكويت له مذاق خاص على اللاب توب أو حتى الكمبيوتر التقليدي.

لعبة باكارات في الكويت للآيفون

هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات الباكارات المتاحة عبر الآيفون. يمكن للمستخدمين أن يجدوا تطبيقات مجمّعة تقدّم مجموعة من العاب الكازينو بشكل عام للمستخدمين. لكن هناك أيضاً تطبيقات مواقع الكازينو التي يمكن للاعبين تنزيلها مباشرة عبر مواقع الكازينو نفسها لتجربة لعبة الباكارات في الكويت.

لعبة باكارات في الكويت للاندرويد

يتيح متجر بلاي ستور الخاص بجوجل مجموعة من التطبيقات التي تقدّم لعبة الباكارات للاعبين. ومع ذلك، يحجب الموقع أيضاً بعض تطبيقات مواقع الكازينو التي يمكن للاعبين الاستمتاع من خلالها بمجموعة كبيرة من الألعاب المتاحة. ولكن لا تقلق، تقدّم بعض الكازينوهات روابط مباشرة لتنزيل تطبيقاتها والاستمتاع بها مباشرة عبر هاتفك. 

أتريد اللعب الآن؟ راجع أفضل موقع لعبة باكارات في الكويت

الأسئلة المتكررة

هل يسهل تعلّم مراهنات لعبة الباكارات في الكويت؟

نعم. مراهنات لعبة الباكارات بسيطة ويمكن لأي أحد تعلّمها. الأمر الذي قد يبدو معقداً بعض الشيء هو الاشتراطات التي يتوجب على الموزّع إتباعها لتحديد سحب ورقة إضافية أم لا. وهذه الاشتراطات لا حاجة لك لمعرفتها، فالموزّع أو البرنامج يعرفها ويجريها بشكل تلقائي.

ما هو أفضل رهان في لعبة الباكارات؟

الأمر يعتمد على المقصود بكلمة أفضل رهان. فإن كنا نتحدث عن أفضل احتمالات الربح يمكنك أن تراهن على فوز الكازينو. إما إذا كنا نتحدث عن أفضل عوائد فرهان الأزواج سواء للاعب أو الموزّع يمنحك أفضل عوائد ولكن بالطبع احتمالات أقل في الفوز.

هل احتمالات الفوز في لعبة الباكارات جيدة مقارنة بالعاب الكازينو الأخرى؟

بالطبع. ففي الباكارات يمكن أن يراهن اللاعب على فوز الكازينو وهذا يمنحه احتمال فوز مرتفعاً. ومع ذلك، من الضروري أن نؤكد أن الكازينو رابح على المدى الطويل في كل الأحوال وفي كل الألعاب. نحن نقارن فقط الباكارات بألعاب الكازينو الأخرى.  

قاموس لعبة باكارات في الكويت

باكارات: أسوأ مجموعة في اللعبة. كلمة باكارات تعني “صفر”. وهذا يعني أن مجموع ما حصل عليه اللاعب هو 10 أو 20.

رهان الكازينو: واحد من الرهانات الثلاثة المتاح للاعبين الاختيار ما بينها في لعبة الباكارات. يقدّم للاعبين أفضل احتمالات الربح ويتم خصم 5% من أرباح اللاعبين في حالة الفوز.

رهان اللاعب: الرهان المقابل لرهان الكازينو. واحتمالات الفوز بهذا الرهان أقل بعض الشيء من احتمالات الفوز برهان الكازينو، ولكن في حالة الفوز بهذا الرهان لا يتم خصم أي مبالغ إضافية من اللاعب.

لعبة باكارات في الكويت هي واحدة من العاب الكازينو المميزة التي تقدّم احتمالات فوز أفضل من مجموعة كبيرة من العاب الكازينو المتاحة الأخرى. تعلّم اللعبة ليس صعباً على الإطلاق حيث تشبه لعبة البلاك جاك إلى حد ما. نتمنى لك الحظ الوفير والاستمتاع بتجربة هذه اللعبة المميزة.

جربها الآن

 كازينو مميز

 #ثاني أفضل موقع كازينو للعبة الباكارات