لعبة كينو اون لاين في الكويت

كازينو اون لاين الكويت » لعبة كينو اون لاين في الكويت

يعتبرها الكثيرون واحدة من أفضل العاب الكازينو اون لاين نظراً لأنها لا تحتاج إلى أي نوع من المهارات الخاصة أو الإستراتيجيات المعقّدة. وهي واحدة من أكثر الألعاب التي يحبّذ لاعبونا القراءة عنها ولعبها في كازينو الكويت.

كينو اون لاين في الكويت

والأمر المميز حقاً في لعبة كينو في الكويت أن للعبة مجموعة كبيرة من النسخ لملائمة كافة الأذواق. وفيما يلي، سوف نشرح لكم بالتفصيل كل ما تحتاجون لمعرفته عن لعبة كينو اون لاين في الكويت وما هي النسخ المتاحة والتي يمكنك تجربتها من هذه اللعبة المميزة.

ما هي لعبة كينو في الكويت؟ 

لعبة كينو اون لاين في الكويت هي واحدة من العاب اليانصيب. وهذا النوع من الألعاب في العالم العربي يحظى بشهرة خاصة حيث أن مفهوم اليانصيب ليس جديداً على المراهنين العرب بشكل عام، واللاعبين الكويتيين بشكل خاص.

وكما ذكرنا أعلاه، تعتمد لعبة كينو اون لاين للاعبين الكويتيين على الحظ بشكل كامل. وعندما كانت الكازينوهات التقليدية هي المنفذ الوحيد لتجربة العاب الكازينو مثل لعبة الكينو، كان يتوجب على اللاعبين الذهاب للموزع من أجل الحصول على ما يسمّى بطاقة كينو.

وبطاقة كينو هي بطاقة تحمل الأرقام الظاهرة على شاشة ماكينة الكينو. وهذه الأرقام هي الأرقام من 1 وإلى 80 بالترتيب. ويجد اللاعب في هذه البطاقة مجموعة من الخيارات التي يتوجب عليه اختيارها للبدء في اللعب.

أول هذه الخيارات هي عدد الأرقام التي سيقوم اللاعب بالمراهنة عليها. ويمكن للاعبي لعبة الكينو اختيار ما يصل إلى 10 أرقام للمراهنة عليها. بالطبع يُعد هذا هو الحد الأقصى المقبول لعدد الأرقام التي يمكن المراهنة عليها. بينما يمكن للاعب أن يراهن على رقم واحد أو رقمين أو ثلاثة وفقاً لرغبته، المهم ألا يتخطّى عدد الأرقام التي يختارها للرهان عليها 10 أرقام.

وبعد اختيار عدد الأرقام التي يرغب اللاعب في المراهنة عليها، يقوم اللاعب باختيار عدد الجولات التي يرغب في لعبها. وإذا اختار اللاعب على سبيل المثال جولتين، سيتم إدارة لعبة الكينو جولتين متتالتين يتم فيهما الرهان على نفس الأرقام التي اختارها اللاعب. ويمكن للاعب الاختيار ما بين المراهنة لجولة واحدة، أو أثنين، أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة جولات، أو 10 أو 15 أو 20 جولة كاملة. وبالطبع، كلما زاد عدد الجولات التي يرغب اللاعب في المراهنة عليها كلما زادت قيمة الرهان الكلي الذي سيدفعه اللاعب.

والرهان الكلي الذي سيدفعه اللاعب يتوقف أيضاً على اختيار اللاعب نفسه. فيمكن للاعب أن يراهن بمبلغ يبدأ بدولار أمريكي واحد ويصل إلى 20 دولار أمريكي. ويتم خصم هذا الرهان بالطبع لكل جولة من جولات اللعب.

إذن، لنضرب مثالاً توضيحياً. إذا اخترت 5 أرقام واخترت أن تلعب 5 جولات وقررت أن تراهن بمبلغ 10 دولار أمريكي في الجولة، سيكون مجموع رهانك أو المبلغ الذي ستضعه للرهان به 50 دولار أمريكي، 10 دولار أمريكي عن كل جولة. 

وأخيراً، هناك قاعدة يجب أن تعرفها لأنها حاضرة في بعض الكازينوهات التي تقدّم لعبة كينو اون لاين في الكويت. وتلك القاعدة هي قاعدة مضاعفات الربح. وهذا الخيار يكون متاحاً في بعض نسخ لعبة الكينو وهو بمثابة مقامرة إضافية. واختيارك لهذا الخيار يشير إلى أنك ترغب في وضع مبلغ إضافي على رهانك الأساسي، مقابل مضاعفة أرباحك بنسبة عشوائية (الحد الأقصى 10 مرات) في كل جولة من الجولات في حال ربحك.

وبالطبع هذه القاعدة اختيارية ويمكن للاعبين تجاهلها إذا لم يرغبوا في وضع المزيد من الرهانات. لكن البعض يختارها رغبة في زيادة أرباحه.

نسخ لعبة كينو اون لاين في الكويت 

تتمتع لعبة الكينو بشهرة عالمية، والسبب كما ذكرنا هو أنها لا تحتاج لأي قدر من المهارة وتعتمد بشكل كامل على الحظ.

وانتشار اللعبة العالمي أنتج لنا مجموعة كبيرة من النسخ التي يمكنك الاستمتاع بها من لعبة كينو اون لاين. إليك أشهر نسخ يمكنك الاستمتاع بها من لعبة الكينو:

  • Cleopatra Keno

إذا كنت من محبي الحضارة المصرية والألعاب التي تستخدم تصميمات خاصة بالحضارة المصرية، فسوف تحب هذه النسخة من لعبة كينو في الكويت.

ولكن هذا من ناحية التصميم، أنما من حيث القواعد فأن هذه النسخة من لعبة الكينو لا تختلف كثيراً عن نسخة الكينو التقليدية التي تناولناها أعلاه. ومع ذلك، فهناك فارق وحيد يمكن أن يستفيد منه اللاعب بشكل كبير في هذه النسخة من لعبة الكينو.

الفارق بين هذه النسخة والنسخة الرئيسية هو أن في هذه النسخة إذا كان الرقم الأخير الذي اختارته اللعبة من ضمن الأرقام التي قمت أنت باختيارها، فأنك تحصل على 12 جولة مجانية أخرى! ليس هذا فحسب، بل حتى يتم مضاعفة أرباحك في كل هذه الجولات.

  • Caveman Keno

تختلف هذه اللعبة قليلاً من حيث التصميم عن نسخة الكينو الأصلية. ولكن إذا نظرنا للقواعد سنجدها متطابقة تماماً. يتوجب على كل لاعب اختيار من رقمين وحتى 10 أرقام من بين الرقم 1 وحتى 80، تبدأ اللعبة في اختيار أرقاماً عشوائية ووفقاً لعدد الأرقام المتطابقة يتمكن اللاعب من الربح.

ولكن هناك قاعدة إضافية لمستخدمي هذه اللعبة وهي أن في هذه النسخة وقبل بدء البرنامج في اختيار 20 رقماً بشكل عشوائي، يقوم البرنامج باختيار 3 أرقاماً عشوائية بشرط أن تكون من خارج المجموعة التي قام اللاعب باختيارها.

ولكن فيما يتم استخدام هذه الأرقام؟ يتم استخدام هذه الأرقام لمنح اللاعب أرباحاً إضافية إذا كان سعيد الحظ. فإذا وافقت هذه الأرقام أياً من الأرقام 20 التي اختارها البرنامج يمكن أن يضاعف اللاعب أرباحه التي حصل عليها بشكل تقليدي. فإذا تساوى رقم واحد من بين 3 الأرقام العشوائية التي اختارها البرنامج يحصل اللاعب على ربحه التقليدي. وإذا ظهر رقمان من بين 3 أرقام عشوائية في مجموعة 20 رقم التي اختارها البرنامج يتم مضاعفة أرباح اللاعب 4 مرات، وأخيراً، إذا كان اللاعب سعيد حظ وظهرت تلك 3 أرقام بالكامل بين مجموعة 20 رقم التي اختارها البرنامج، يتم مضاعفة أرباح اللاعب إما بثماني مرات وإما بعشر مرات.

  • Power Keno

تشبه هذه النسخة لعبة كينو اون لاين التقليدية من حيث التصميم، وأيضاً من حيث القواعد. الاختلاف الوحيد بين هذه النسخة وبين نسخة كينو التقليدية هو أن في هذه النسخة يمكن أن يضاعف اللاعب أرباحه 4 مرات إذا كان الرقم الأخير الذي قام البرنامج باختياره مطابقاً لإحدى الأرقام التي اختارها اللاعب.

كيفية تقييم مواقع كينو اون لاين

 نحرص دوماً في كازينوالكويت.com  على تقديم أفضل مواقع الكازينو اون لاين بشكل عام لقرائنا. وفي تقييمنا هذا، نعتمد على مجموعة من المعايير التي نقوم بمراجعتها حتى نتأكد من جودة الموقع الذي نقدمه للاعبينا. وفيما يلي، سنقدم لكم هذه المعايير التي تستند عليها تقييماتنا:

  1. التراخيص والاعتمادات: من أهم النقاط التي نضعها في عين الاعتبار عند تقييم موقع كازينو اون لاين هو التراخيص التي حصل عليها هذا الموقع. ولهذا الأمر أهمية كبيرة لضمان أمان وسلامة بيانات اللاعبين.

تحصل مواقع الكازينو اون لاين المعتمدة على تراخيص مزاولة المهنة لتقديم العاب الكازينو لعملائها حول العالم من مجموعة من اللجان أشهرها لجنة المقامرة والأوراق المالية بقبرص، لجنة الألعاب والمقامرة في كاركاو، وبعض المواقع الأخرى تحصل على تراخيصها من لجنة المقامرة بلندن.

وبالطبع يمنح كل ترخيص من هذه التراخيص مواقع الكازينو صلاحية معينة. وعليه، سوف تجد أن هناك بعض المواقع التي تقدّم خدماتها لعملائها في بلدان بعينها. وهذا أمر نقوم بمراجعته بالطبع للتأكد من أن موقع الكازينو يقدّم العاب الكازينو مثل لعبة روليت اون لاين في الكويت لقرائنا.

  1. المكافآت الترحيبية: المكافآت الترحيبية هي مفهوم ابتكرته مواقع الكازينو اون لاين لجذب اللاعبين الذين يفضّلون اللعب في الكازينوهات التقليدية. تقدّم الكازينوهات مجموعة من المكافآت الترحيبية أهمها المكافآت الترحيبية ومكافآت بدون إيداع ومكافآت الدورات المجانية والتي عادة ما يتم تخصيصها للعبة سلوتس اون لاين في الكويت.

وسوف نتطرق للحديث عن تلك المكافآت بالتفصيل ونشرح لك كيفية حصولك على هذه المكافآت في حال رغبت بذلك.

  1. خدمات الدعم: واحدة من أهم الأمور التي نقوم بمراجعتها بشكل عام في مواقع الكازينو اون لاين التي نقدمها للاعبينا هي الطريقة المتاحة لحصول اللاعبين على الدعم عبر هذه المواقع.

وعادة تقدّم مواقع الكازينو اون لاين خدمات الدعم المتنوعة للاعبين بعدد من الطرق أهمها الدعم عن طريق الهاتف والدعم عبر البريد الإلكتروني والدعم عبر الدردشة المباشرة.

وكلما زاد عدد وسائل الدعم المتاحة عبر الموقع، كلما حصل هذا الموقع على تقييم أفضل. ومع ذلك، هناك عاملاً آخر ننظر فيه بدقة للتأكد من صحة تقييمنا وهو اللغة التي يقدم بها الموقع الدعم لمستخدميه.

واهتمامنا الأساسي بالطبع ههنا يكون باللغة العربية. هل يوفر الموقع ممثلي خدمة عملاء قادرون على التحدّث مع اللاعبين باللغة العربية أم لا؟ وبالطبع هذه النقطة محورية جداً نظراً لأننا نرغب في تقديم أفضل المواقع لقرائنا.

  1. السحب والإيداع: عمليتي السحب والإيداع هي واحدة من الأمور الفاصلة في تقييمنا للموقع. فحتى لو حصل الموقع على أفضل التقييمات في كل الفئات الأخرى ولم يرتقي للمستوى الذي يطمح إليه لاعبينا في هذه الفئة نمنح الموقع تقييماً سلبياً.

وعمليتي السحب والإيداع تنطوي على عدد كبير من التفاصيل، أول ما نراجعه بها هو وسائل السحب والإيداع التي يتيحها الموقع للاعبي كينو اون لاين في الكويت. وبشكل عام، تتيح مواقع الكازينو مجموعة متعارف عليها من وسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية والحوالات المصرفية، كما يقدّم بعضها إمكانية الدفع باستخدام البطاقات مسبقة الدفع وأخيراً الدفع باستخدام العملات الرقمية.

أهم وسيلة من بين هذه الوسائل بالنسبة لنا هي البطاقات الائتمانية. فهي الوسيلة الأكثر استخداماً ههنا في الكويت بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام. أما باقي الوسائل مثل المحافظ الإلكترونية على سبيل المثال، فبعضها غير مفعّل في الكويت وفي البلدان العربية الأخرى.

والعنصر الثاني الذي نعتقد أن له أهمية كبيرة في عملية السحب والإيداع هو وقت تنفيذ العملية. فبعض المواقع تستغرق أسابيع ربما حتى تتمكن من تحويل النقود للاعبين. لذا، نتأكد أن يكون الوقت الذي يستهلكه اللاعبين بشكل عام ملائم بعض الشيء للمتوسط المقبول بين مواقع الكازينو اون لاين.

  1. باقة الألعاب المتاحة: واحدة من الأمور الجوهرية التي نبحث عنها أيضاً عند تقييم مواقع لعبة كينو في الكويت هي باقي الألعاب المتاحة. مبدئياً، نتأكد من وجود عدة نسخ من لعبة كينو اون لاين في الكويت حتى يتاح للاعبينا الاستمتاع بنسخ لعبة الكينو المختلفة.

وبالإضافة لنسخ لعبة كينو في الكويت، نبحث أيضاً عن مجموعة أخرى من العاب الكازينو الشهيرة مثل بوكر اون لاين في الكويت وبلاك جاك اون لاين في الكويت وغيرها من الألعاب التي تتمتع بشهرة كبيرة بين اللاعبين الكويتيين والشرق أوسطيين بشكل عام.

  1. اللغات المتاحة: على الرغم من أن هذه النقطة تُعد إضافية وليست جوهرية. إلا أنها بالطبع تمنح الكازينو نقاطاً إضافية في التقييم.

تقدّم بعض مواقع الكازينو خدماتها بعدد كبير من اللغات يتخطّى في بعض الأحيان 10 لغات. ومع ذلك، ما نبحث عنه بالطبع ههنا هو اللغة العربية للتأكد من أن اللعب عبر الموقع يكون مريحاً للاعبين. ولكن كما ذكرنا هذه النقطة إضافية حيث أن معظم مواقع الكازينو الكبرى لا تقدّم خدماتها باللغة العربية بالأساس.

مكافآت مواقع الكازينو اون لاين

كما ذكرنا أعلاه، تقدّم مواقع الكازينو اون لاين مجموعة كبيرة من المكافآت الترحيبية للاعبين. وعادة ما تنقسم هذه المكافآت إلى مجموعة من الفئات، سنتعرض معكم فيما يلي أهم تلك المكافآت وكيفية الحصول عليها:

  • مكافآت بدون إيداع

المكافآت بدون إيداع هي مكافآت تحاول بها مواقع الكازينو اون لاين جذب اللاعبين لتجربة العابها. وتمنحهم كما هو واضح من الأسم مكافأة محدودة حتى يتمكنوا من تجربة العاب الكازينو المتاحة عبر الموقع ويؤهلوا أنفسهم للعب بنقود حقيقية.

المكافآت بدون إيداع غير متاحة بالطبع عبر كل مواقع الكازينو اون لاين. حيث تقدّمها بعض المواقع فحسب. ومع ذلك، إذا كانت مكافآت بدون إيداع متاحة فيمكنك الحصول عليها عبر التسجيل عبر الموقع وإنشاء حساباً.

بعض المواقع تطلب في هذه الخطوة كل البيانات، والبعض الآخر يكتفي بالبريد الإلكتروني فقط. عند طلبك الحصول على هذه المكافأة سوف يطلب منك الموقع تقديم البيانات التي يحتاج إليها، إذا كنت ترغب في الحصول على تلك المكافأة سيتوجب عليك إدخال كافة هذه البيانات وبعدها سيقوم الموقع بإنشاء حسابك ووضع المكافأة المحدودة فيه حتى يمكنك استخدامها لتجربة بعض الألعاب.

  • مكافآت الإيداع

مكافآت الإيداع هي أشهر أنواع المكافآت الترحيبية على الإطلاق. ومكافآت الإيداع هو مبلغ يمنحه الكازينو لكل لاعب يرغب في التسجيل عبر الموقع، ويقوم بإيداع مبلغ ما في حسابه.

والصيغة التي تمنح بها مواقع الكازينو اون لاين تلك المكافآت للاعبيها هي مكافأة متناسبه مع يدفعه اللاعب بنسبة ثابتة. ماذا يعني هذا؟ لنفرض مثلاً أنك أردت التسجيل في كازينو 888 الكويت ، وقمت بالفعل بإنشاء حساب عبر هذا الكازينو. ستجد بعدها أن الكازينو يعرض عليك الحصول على مكافأة ترحيبية بمناسبة تسجيلك عبر هذا الموقع.

وتختلف المكافآت الترحيبية من موقع لآخر. بعض المواقع تقدم مكافآت ترحيبية يمكن أن تصل لنسبة 150% من قيمة مبلغ الإيداع. ولكن بشكل عام، تتراوح نسبة المكافآت الترحيبية الممنوحة للاعبيه ما بين 50 – 120% من قيمة الإيداع.

ووجب التنويه إلى أن هناك بالطبع حد أقصى لتطبيق تلك النسبة. لنفرض مثلاً أنك أردت لعب لعبة الكينو وقمت بإيداع مبلغ 100 دولار أمريكي، فسوف يمنحك الموقع 100 دولار أمريكي إضافية كمكافأة ترحيب إذا كانت قيمة المكافأة التي يقدمها 100%. أما الحد الأقصى، فيختلف من موقع لموقع وعادة ما يتراوح ما بين 100 – 300 دولار أمريكي. وهذا يعني أن أقصى مبلغ يمكن أن يحصل عليه اللاعب إذا كان الحد الأقصى للمكافأة الترحيبية هو 300 دولار أمريكي هو 300 دولار أمريكي حتى لو قام اللاعب بإيداع 1000 دولار أمريكي.

  • المسابقات الأسبوعية والشهرية

المسابقات الأسبوعية والشهرية هي مسابقات يجريها الموقع للاعبيه المسجّلين، بهدف تنشيط اللاعبين وخلق أجواء منافسة تتيح للاعبين الاستمتاع بشكل أكبر، كما تقدم لهم حظوظاً للفوز كذلك.

وتختلف بالطبع تلك المسابقات من موقع لآخر، لكن معظم مواقع الكازينو اون لاين تجري مثل هذه المسابقات على مجموعة من العاب سلوتس.

الحصول على مثل هذه المكافآت يتطلب أن يكون لديك حساباً فعالاً عبر الموقع، ثم الاشتراك في هذه المسابقات عند الإعلان عنها للحصول على الجائزة.

  • مكافآت كبار العملاء

يمكن لأي لاعب أن يشترك في نادي كبار العملاء شريطة إيداع مبلغ مالي ضخم. عادة ما تطالب مواقع الكازينو العالمية لاعبيها الراغبين في الاشتراك في نادي كبار العملاء إيداع مبالغ قد تصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي.

ومع ذلك، هناك بعض المواقع التي تبدأ تكلفة الاشتراك فيها في نادي كبار العملاء 1500 دولار أمريكي فقط.

والسؤال الهام الآن، لما يرغب اللاعبون في الاشتراك في مثل هذه النوادي بالأساس؟

الاشتراك في نادي كبار العملاء يتيح للاعبين مجموعة كبيرة من المميزات أهمها:

  1. سرعة الإيداع والسحب: فاللاعب التقليدي عبر مواقع الكازينو اون لاين يتم تنفيذ طلب سحبه خلال عدة أيام، بينما يمكن أن يحصل اللاعب المشترك في نادي كبار العملاء على نقوده خلال يوم عمل واحد.
  2. هدايا وتذكارات: تثمّن مواقع كازينوهات اون لاين بمال حقيقي في الكويت لاعبيها المشتركين بنادي كبار العملاء، ولذا فعادة ما تقدّم هدايا لهؤلاء اللاعبين في بعض المناسبات العامة مثل بداية العام الميلادي الجديد. بالإضافة لهدايا أخرى في مناسبات خاصة مثل أعياد ميلاد هؤلاء اللاعبين.

وهذه الهدايا من الممكن أن تكون هدايا عينية أو تذاكر لحضور حفلات غنائية عالمية أو أحداث رياضية هامة.

وقبل الانتهاء من هذا القسم ومن أنواع المكافآت والهدايا المتاحة عبر مواقع الكازينو اون لاين، يجب أن ننبه على كافة قرائنا إلى ضرورة قراءة الشروط والأحكام قبل قبول أي هدية أو مكافأة من هذه المكافآت.

فعلى سبيل المثال، المكافأة الترحيبية الشهيرة باسم مكافأة الإيداع التي تقدمها مواقع الكازينو للاعب بعد قيامه بإيداع مبلغ من المال في حسابه، يتوجب على اللاعب عند قبولها المراهنة بما يوازي 50 ضعفاً من قيمة المكافأة خلال أسبوع واحد فقط وإلا سيتم سحب المكافأة وأي أرباح حققها باستخدامها من حسابه.

بالطبع تختلف تلك الشروط من كازينو لآخر، ولكنها بكل تأكيد تفرض على اللاعبين قيوداً حتى يتمكنوا من الاستمتاع بنقود تلك المكافأة. والأمر الهام هو أن تقرأ تلك الشروط والأحكام جيداً قبلما تقرر قبول تلك المكافآت أو رفضها.

العب الآن

كازينو مميز

#الأفضل بين مواقع الكازينو

أشهر العاب الكازينو للاعبين الكويتيين

بجانب لعبة كينو في الكويت، يستمتع اللاعبون الكويتيين بمجموعة كبيرة من العاب الكازينو. معظمها ما يطلق عليه اسم العاب الطاولة. ومن أهم هذه الألعاب:

  1. الروليت : لعبة الروليت هي واحدة من أهم العاب الطاولة في الكازينو اون لاين. الروليت هي لعبة فرنسية الأصل وكلمة روليت تعني العجلة الصغيرة.

تشابه لعبة روليت كثيراً لعبة كينو اون لاين في الكويت نظراً لأن اللعبتين يعتمدان بشكل رئيسي على الحظ. ونتيجة هاتين اللعبتين لا يمكن التدخّل فيهما بالمرة من قِبل اللاعبين.

تتكون عجلة الروليت من 37 رقماً، يقوم اللاعب بالمراهنة على الرقم الذي يتوقع أن تستقر الكرة التي يلقيها الموزّع عنده، وبعدها يلقي الموزّع الكرة وتستمر في الدوران حتى تباطأ العجلة، وبعدها تستقر على رقم من الأرقام. إذا صح توقّع اللاعب يمكن أن يربح مبالغ كبيرة جداً تصل إلى 35 ضعفاً من قيمة رهانه الأساسي!

  1. البلاك جاك : البلاك جاك لها شهرة كبيرة في العالم العربي بشكل عام والكويت بشكل خاص. والسر وراء انتشار لعبة البلاك جاك في الوطن العربي هو أنها لعبة جماعية يمكن أن يشارك فيها حتى 8 لاعبين، كما أنها لا تحتاج إلى قدر كبير من المهارة لتعلمها.

في لعبة البلاك جاك، يحصل كل لاعب من اللاعبين المشاركين على بطاقتين غير ظاهرتين. يراجع كل لاعب بطاقاته ويحسب مجموعها، مع العلم أن الهدف الرئيسي للعبة بلاك جاك أن يتمكن اللاعبون من الحصول على مجموع أوراق قدره 21.

  1. البوكر : على الرغم من أن لعبة البوكر تُعد واحدة من أصعب العاب الكازينو بشكل عام، إلا أن هذه اللعبة تُعد لعبة الورق الأشهر من حيث الانتشار في كافة أنحاء العالم.

والبوكر لعبة جماعية هي الأخرى، وتعتمد بشكل كبير على تكوين مجموعات يتم ترتيبها لتبدأ بمجموعة الزوج الواحد (أي ورقتين متساويتين في القيمة) وحتى المجموعة المتسلسلة الملكية (والتي تتكون من أعلى 5 أوراق قيمة في مجموعة الورق وهي بطاقة 10، والأمير والملك والملكة وبطاقة 1، شريطة أن تكون كافة هذه البطاقات لها نفس العلامة).  

كيفية الفوز في لعبة الكينو

الفوز في لعبة الكينو هو أمر يعتمد بشكل كلي على الحظ. ستجد عبر الإنترنت مجموعة كبيرة من النصائح التي يقدمها البعض للتحسين من فرصك وحظوظك للفوز، لكننا نؤكد لك أن الكينو مثله مثل لعبة الروليت يعتمد على الحظ.

إذن، لا يمكنني فعل أي شيء لزيادة حظوظ ربحي؟

يمكنك بالطبع عبر اختيار عدد أرقام أقل عند المراهنة. وأن تخفض المبالغ التي تقوم بالمراهنة بها وأن تتحلى بالصبر قليلاً. فالخسارة جزء رئيسي من أي لعبة كازينو. ولكن قد يبتسم الحظ للبعض.

كينو مجانيكينو بمال حقيقي
جيد للتعلم ومعرفة قواعد اللعبة. فرصة لفوز أرباح جيدة.
يتيح لك التعرّف على النسخ المختلفة المتاحة من اللعبة. المتعة والتنافسية في النسخة الحقيقية أعلى بكثير.
التعلم بدون خسارة أي نقود.   سهولة اللعب والتعلّم والتعرّف على لاعبين آخرين.
عدم القدرة على الفوز بأي نقود  إمكانية الخسارة واردة بالطبع.  
متعة اللعبة المجانية أقل كثيراً من اللعبة بنقود حقيقية   

العب واربح في لعبة كينو اون لاين في الكويت

 قواعد الكينو

 على الرغم من بساطة لعبة كينو في الكويت، إلا أن هناك ما يسمّى جدول مدفوعات يجب أن يعرف كل لاعب كينو كيفية قراءته إذا أراد أن يعرف كيفية عمل البرنامج.

على الجانب الآخر، قد يجد البعض هذا الجدول معقّداً بعض الشيء. ومع ذلك، فهذا هو الجدول الذي يحدد مقدار الربح الذي يمكنك أن تربحه وفقاً لقيمة الرهان ولعدد الأرقام التي يمكن أن يختارها البرنامج وتتطابق مع الأرقام التي قمت أنت باختيارها.

  • إذا اختار اللاعب رقماً واحداً للمراهنة عليه في لعبة الكينو، وظهر هذا الرقم لاحقاً من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج يحصل اللاعب على ربح قدره 2 دولار أمريكي مقابل كل دولار أمريكي قام بالمراهنة به. مع العلم أن احتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 4.
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على رقمين وظهرا هذين الرقمين من بين مجموعة الأرقام يحصل اللاعب على ربح قدره 10 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 17.
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 3 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 25 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 73. بينما في حالة ظهر رقمين فحسب من بين 3 يحصل اللاعب على ربح قدره 2 دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 8.
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 4 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 50 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 327. وفي حالة ظهور 3 أرقام فقط من بين 4 يحصل اللاعب على ربح قدره 5 دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 24. وفي حال ظهر رقمين يحصل اللاعب على ربح قدره دولار واحد مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب.
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 5 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 500 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 1551. وفي حالة ظهور 4 أرقام فقط من بين 5 يحصل اللاعب على ربح قدره 15  دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 83. وفي حال ظهر 3 أرقام  يحصل اللاعب على ربح قدره دولارين  مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب.
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 6 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 1500 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 7753. وفي حالة ظهور 5 أرقام فقط  يحصل اللاعب على ربح قدره 50  دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 324. وفي حال ظهر 4 أرقام  يحصل اللاعب على ربح قدره 5 دولار أمريكي  مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب. وفي حالة ظهور 3 أرقام يحصل اللاعب على ربح قدره دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنه به.
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 7 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 5000 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 40980. وفي حالة ظهور 6 أرقام فقط  يحصل اللاعب على ربح قدره 150  دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 1336. وفي حال ظهر 5 أرقام  يحصل اللاعب على ربح قدره 15 دولار أمريكي  مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب. وفي حالة ظهور 4 أرقام يحصل اللاعب على ربح قدره دولارين مقابل كل دولار قام بالمراهنه به، بينما يحصل على دولار واحد في حالة ظهور 3 أرقام فقط.  
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 8 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 15000 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 230115. وفي حالة ظهور 7 أرقام فقط  يحصل اللاعب على ربح قدره 400  دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 6233. وفي حال ظهر 6 أرقام  يحصل اللاعب على ربح قدره 50 دولار أمريكي  مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب. وفي حالة ظهور 5 أرقام يحصل اللاعب على ربح قدره 10 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنه به، بينما يحصل على دولارين في حالة ظهور 4 أرقام فقط. 
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 9 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 25000 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 1380688. وفي حالة ظهور 8 أرقام فقط  يحصل اللاعب على ربح قدره 2500  دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 30682. وفي حال ظهر 7 أرقام  يحصل اللاعب على ربح قدره 200 دولار أمريكي  مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب. وفي حالة ظهور 6 أرقام يحصل اللاعب على ربح قدره 25 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنه به، بينما يحصل على 4 دولار أو 1 دولار في حالة ظهور 5 أرقام و4 بالترتيب.   
  • وإذا اختار اللاعب المراهنة على 10 أرقام وظهرت هذه الأرقام من بين مجموعة الأرقام التي اختارها البرنامج، يحصل اللاعب على ربح قدره 200000 دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنة به. واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 8911712. وفي حالة ظهور 9 أرقام فقط  يحصل اللاعب على ربح قدره 10000  دولار أمريكي لكل دولار أمريكي استخدمه، واحتمالات الفوز بهذا الرهان هي 1 إلى 163382. وفي حال ظهر 8 أرقام  يحصل اللاعب على ربح قدره 500 دولار أمريكي  مقابل كل دولار مريكي راهن به اللاعب. وفي حالة ظهور 7 أرقام يحصل اللاعب على ربح قدره 50  دولار أمريكي مقابل كل دولار قام بالمراهنه به، بينما يحصل على 10 دولار أو3  دولار أو 3 دولار في حالة ظهور 6 أرقام أو 5 أرقام أو 4 أرقام  بالترتيب.  

كيفية اختيار كازينو اون لاين آمن للعب الكينو؟

 خصصنا بالأعلى قسماً كاملاً للمراجعات والتقييمات التي نجريها لمواقع الكازينو اون لاين. ولكن إذا كنت تريد معرفة كيفية اختيار الكازينو الأفضل بشكل عام للعب لعبة الكينو فباختصار شديد يجب عليك التأكد من حصول الموقع على رخصة لتقديم العاب الكازينو، وأن يوفر الموقع للاعبيه لعبة الكينو بنسخها المختلفة. وأن يكون الموقع حاصل على تقييمات جيدة من المستخدمين السابقين. وأن تتأكد أنه لا يوجد أي مشكلات بالنسبة للموقع عند تحويل أرباحك. وأخيراً، احرص على أن تختر المواقع التي تستخدم تقنية SSL والتي تعمل على تشفير كافة البيانات التي تقوم بإرسالها واستقبالها عبر الموقع.

لعبة كينو اون لاين في الكويت نسخة الجوال 

يمكنك الاستمتاع بلعبة كينو اون لاين في الكويت عبر الجوال. هناك بعض مواقع الكازينو التي تبرمج مواقعها لإعادة الضبط على الشاشات المختلفة، وهناك البعض الآخر الذي يصمم تطبيقات متخصصة لتقديم العاب الكازينو.

كينو اون لاين في الكويت آيفون

تطبيق لعبة الكينو متاح بشكل كبير عبر هواتف الآيفون. ويمكن للاعبين تحميل التطبيق إما من متجر التطبيقات App Store، أو من مواقع الكازينو التي توفّر نسخة محدّثة من تطبيقاتها بشكل مباشر عبر مواقعها.

كينو اون لاين في الكويت اندرويد

نظام الاندرويد هو النظام الأكثر استخداما حول العالم، ولذا، فقط أطلق عدداً كبيراً من الكازينوهات تطبيقات مخصصة لتقديم هذه اللعبة. يمكنك الحصول على اللعبة من متجر التطبيقات الشهير Play Store. وفي حال عدم توافر التطبيق عبر المتجر الرسمي، يمكن أن تراجع موقع الكازينو الذي سيقدم لك التطبيق بشكل مباشر.

أتريد اللعب الآن؟ راجع أفضل موقع لعبة كينو في الكويت

  • مكافآت
    أحصل على مبلغ أقصاه 2,000$ للعب على أول إيداع لك! الشروط والأحكام
    كازينو رائد موثوق تشكيلة ألعاب كبيرة يوفر المراهنات الرياضية منصة ألعاب ذكية سريعة التجاوب مكافآت متنوعة لكل اللاعبين معاملات مالية سريعة وآمنة دعم عملاء سريع وباللغة العربية
    كازينو 888 الكويت
    10/ 10
    انضم الآن
  • مكافآت
    100٪ لحدود 2200$ على إيداعك الأول الشروط والأحكام
    موقع آمن وموثوق يوفر تشكيلة ألعاب ضخمة لديه برنامج مكافآت وعروض سخي معاملات مالية فورية وآمنة دعم عملاء عالي الاحترافية عربي منصة ألعاب سهلة الاستخدام تلائم الهاتف الجوال
    كازينو YYY الكويت
    10/ 10
    انضم الآن

الأسئلة المتكررة

هل احتاج لخبرة كبيرة كي العب لعبة كينو اون لاين في الكويت؟

لا. فالكينو اشتهرت لبساطتها وسهولة تعلمها. حيث تشبه الكينو اليانصيب التقليدي. يختار اللاعب الأرقام ثم يبدأ البرنامج في اختيار 20 رقماً عشوائياً. وكلما زاد عدد الأرقام التي اخترتها وتطابقت مع الأرقام التي ينتجها البرنامج، كلما زادت فرص أرباحك.

هل يمكنني زيادة حظوظي في الفوز في الكينو أو التأثير على الماكينة بأي طريقة؟

الكينو لعبة تعتمد بشكل كامل على الحظ، مثلها مثل الروليت. الأمر الذي يعني أنه من المستحيل تغيير نتائجها. ولكن على الجانب الآخر هناك مجموعة من النصائح العامة التي يمكنك إتباعها مثل المراهنة بمبالغ صغيرة في البداية، واختيار عدد أقل من الأرقام عند الرهان.

قاموس لعبة كينو في الكويت 

هناك عدة مصطلحات يتم استخدامها في لعبة الكينو نود أن نقدمها لكم هنا حتى تتمكنوا من الاستمتاع باللعبة عبر الإنترنت بشكل تام دون الحاجة للبحث عن بعض الكلمات التي قد لا تكون مفهومة.

بطاقة الكينو( Keno Card): بطاقة الكينو هي البطاقة التي يحصل عليها اللاعب عند بدء اللعب لاختيار الأرقام التي يرغب في المراهنة عليها. وتضم هذه البطاقة الأرقام من 0 وحتى 80، كما تضم عدة اختيارات أخرى مثل عدد الجولات التي يرغب اللاعب بلعبها.

الاختيار السريع Quick Pick): إذا لم يكن لديك أي مجموعة من الأرقام التي تعتقد أنها أرقام حظك أو أرقام تتفاءل بها، يمكنك النقر على الاختيار السريع بحيث يقوم البرنامج باختيار عدد الأرقام الذي ترغب به بشكل عشوائي.

الأرباح (Pay Table): كما شرحنا لكم سابقاً، عادة ما يكون هناك جدول أرباح لكل نسخة من نسخ لعبة كينو في الكويت. شرحنا لكم الجدول الرئيسي ولكن قد تختلف الأرباح بشكل عام من جدول لآخر.

لعبة كينو اون لاين في الكويت هي لعبة من العاب الحظ الشهيرة، تعتمد بشكل كامل على الحظ حيث تشبه كثيراً العاب اليانصيب. استمتع بلعب هذه اللعبة سهلة التعلّم وجربها مجاناً أولاً للتعرف على القواعد قبل اللعب بنقود حقيقية.

جربها الآن

 كازينو مميز

 #ثاني أفضل موقع كازينو للعبة الكينو