افضل ارقام الروليت


افضل ارقام الروليت هي مجموعة من الأرقام التي يعتقد البعض أنها يمكن أن تقدّم للاعبين فرصاً أفضل للربح عبر مواقع كازينو اون لاين الكويت.  

أفضل مواقع كازينو روليت في الكويت

ونتناول في  هذا المقال تفصيلاً كل ما تريد معرفته عن هذه الأرقام وكيفية استخدامها بالطريقة المثلى

المكافات الترحيبية في كازينو روليت الكويت

نقدم لكم في مقالة افضل ارقام الروليت قسماً خاصاً عن المكافآت الترحيبية التي يمكن للاعبين الكويتيين الحصول عليها عند تسجيلهم وحصولهم على حسابات عبر مواقع الكازينو اون لاين.

تقدّم مواقع الكازينو مكافآت كبيرة بعدد ارقام الروليت! وتستخدم تلك المكافآت بالأساس لجذب اللاعبين للتسجيل والحصول على حسابات، من أشهر تلك المكافآت التي تقدمها المواقع:

  1. مكافآت بدون إيداع

تشتهر مكافآت بدون إيداع بين اللاعبين الراغبين في تجربة افضل ارقام في لعبة الروليت. وتمنح تلك المكافآت بغرض تشجيع اللاعبين الكويتيين للانضمام إلى تلك المواقع وتجربتها.

عادة ما تكون هذه المكافآت بسيطة وتبلغ بضعة دولارات أمريكية فحسب، وتمنحها مواقع الكازينو اون لاين لراغبي تجربة افضل ارقام الروليت من اللاعبين مقابل تسجيلهم في الموقع والحصول على حساب.

أخيراً، هذه المكافآت هي مكافآت اعتبارية، أي أن اللاعبين لن يمكنهم سحب تلك المكافآت نقداً، كما لن يمكنهم سحب أي أرباح استطاعوا تحقيقها باستخدام تلك المكافآت كذلك.

  1. مكافآت الإيداع

مكافآت الإيداع الترحيبية هي النوع الأشهر من المكافآت الترحيبية التي يمكن أن يحصل عليها اللاعبين الراغبين في تجربة ارقام طاولة الروليت.

ومكافآت الإيداع الترحيبية هي مكافآت تقدمها مواقع الكازينو للاعبين لحثهم على تفعيل حساباتهم، وإيداع مبالغ نقدية في تلك الحسابات.

إذا قام اللاعبون بإيداع مبلغاً نقدياً في حسابهم، تمنحهم مواقع الكازينو ما يعادل هذا المبلغ أو يزيد! ولذا، فسوف تجد أن الصيغة الحاكمة لهذه المكافأة هي “150% من قيمة الإيداع الأول!” أو ربما أكثر أو أقل وفقاً للكازينو اون لاين نفسه.

وهذه المكافأة يمكن أن تجدها عبر كافة مواقع الكازينو اون لاين مثل كازينو 888 الكويت وكازينو YYY الكويت وغيرهما من مواقع الكازينو.

ومع ذلك، يجب أن نمر سوياً على تفاصيل تلك المكافآت لأن بعض اللاعبين يعتقدون أن تلك المكافآت هي مكافآت مجانية. في الواقع، هذه المكافآت تأتي مع مجموعة من الشروط والأحكام الواجب استيفاءها حتى يتمكن اللاعبون الراغبين في تجربة افضل ارقام الروليت من الحصول على تلك المكافآت.

أبرز تلك الشروط التي يجب على اللاعبين استيفاءها هي ما يعرف باسم متطلبات الرهان. والمقصود بمتطلبات الرهان هو أن اللاعبين يجب أن يقوموا بالمراهنة بمبلغ محدد حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على هذه الجوائز الترحيبية.

يتم تحديد المبلغ الذي يجب أن يراهن به اللاعبون وفقاً لقيمة المكافأة الترحيبية نفسها. وعادة، تطلب مواقع روليت مباشر الكويت من الراغبين في تجربة افضل ارقام الروليت المراهنة بمبالغ تصل إلى 40 أو 50 ضعفاً من قيمة المكافأة التي حصلوا عليها!

وهذا يعني أن اللاعب الحاصل على مكافأة ترحيبية قدرها 100 دولار أمريكي، سيتوجب عليه الرهان بمبالغ تصل إلى 4000 أو 5000 دولار أمريكي! وفي هذه الحالة يتوجب على اللاعب إيداع مثل تلك المبالغ في حسابه حتى يتمكن من استيفاء متطلبات الرهان.

وبالإضافة لقيمة المبلغ الكبيرة، يتوجب على اللاعب المراهنة بهذا المبلغ الكبير على العاب بعينها، عادة ما تكون العاب سلوتس يحددها الموقع، بحد أقصى تفرضه المواقع ولكنه عادة ما يكون 5 دولار أمريكي للجولة.

وأخيراً، عادة ما يتوجب على اللاعبين استيفاء تلك المتطلبات خلال أسبوع واحد أو عشرة أيام – بحد أقصى – من تاريخ حصولهم على تلك المكافأة! إذن، فهذا يعني أن اللاعبين الراغبين في الحصول على مكافأة الإيداع سيقوموا بإيداع 40 أو 50 ضعفاً من قيمة المكافأة في حسابهم، ثم استخدام هذه النقود للمراهنة عليها عبر العاب محددة حتى يتمكنوا من استيفاء تلك المتطلبات خلال أسبوع واحد من تاريخ حصولهم على تلك المكافأة.

بالطبع قبولك لهذه المكافأة ليس إجبارياً، يمكن أن يختار اللاعبون ألا يقبلوا مثل تلك المكافآت. ولكننا نوصي بضرورة قراءة الشروط والأحكام بشكل عام قبل قبول تلك المكافآت لضمان قدرتكم على استيفاء كافة المتطلبات.

وجب التنويه أيضاً أن هناك دوماً حد أقصى للمكافأة الترحيبية التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب. فعلى سبيل المثال، يكون الإعلان عن تلك المكافأة بصيغة 100% من قيمة إيداع اللاعب بحد أقصى 150 دولار أمريكي.

  1. نقاط الولاء

نقاط الولاء هي الطريقة التي تستخدمها مواقع كازينو اون لاين الكويت لضمان ولاء اللاعبين الراغبين في تجربة افضل ارقام الروليت. ونقاط الولاء تتلخص ببساطة في أن موقع كازينو مباشر الكويت  يكافئ اللاعبين على كل دولار أمريكي يقوموا بإنفاقه لتجربة ارقام الروليت.

يمكن للاعبين لاحقاً استخدام هذه النقاط بعدد من الطرق باختلاف المواقع التي يستخدمونها. بعض المواقع تسمح للاعبين بتحويل هذه النقاط إلى نقد يمكن سحبه من حساباتهم، والبعض الآخر يتيح للاعبين استخدام هذا النقد بعد تحويله حصراً عبر العاب الموقع نفسه، والبعض الآخر يحدد للاعبين ألعاباً بعينها يمكنهم استخدام تلك النقاط لها.

وأخيراً، تتيح بعض المواقع للاعبين الراغبين في تجربة ارقام طاولة الروليت استخدام هذه النقاط من أجل التأهل للاشتراك في نادي كبار العملاء. وهو ما سنتطرق لشرحه في النقطة التالية مباشرة.

  1. نادي كبار العملاء

نادي كبار العملاء في مواقع الكازينو التي تقدم افضل ارقام الروليت هو نادي الغرض منه تقديم بعض التسهيلات والمكافآت للاعبين الذين يقومون بإيداع مبالغ مالية كبيرة ويراهنون بها عبر مواقع كازينو اون لاين الكويت.

من أشهر التسهيلات التي يمكن لهؤلاء اللاعبين الحصول عليها هي مكافأة إيداع ترحيبية مع كل مرة يقومون فيها بالإيداع عبر موقع الكازينو اون لاين، بالإضافة إلى معالجة أسرع لعمليات الإيداع والسحب، وأخيراً، فرصة للحصول على مجموعة من المكافآت المادية والعينية في بعض المناسبات الخاصة والعامة مثل أعياد ميلادهم الشخصية أو الأعياد العامة مثل أعياد رأس السنة الميلادية.

وسائل الدفع في كازينو روليت الكويت

تقدّم معظم مواقع الكازينو التي تتيح للاعبيها افضل ارقام الروليت عدداً من وسائل السحب والإيداع التي يمكن للاعبين الكويتيين استخدامها. وفيما يلي، نتناول أشهر 4 طرق يمكن للاعبين استخدامها لإتمام عمليات السحب والإيداع عبر مواقع الكازينو اون لاين:

  1. الحوالات المصرفية

الحوالات المصرفية هي الوسيلة المتاحة عبر كافة مواقع الكازينو مثل كازينو هاز اون لاين الكويت وغيره من مواقع الكازينو الأخرى. يعيب هذه الوسيلة بطء تنفيذ المعاملات من ناحية، ومن ناحية أخرى افتقارها للخصوصية والأمان بشكل عام.

ولذا، لا نوصي باستخدام هذه الوسيلة للاعبين الكويتيين نظراً لأن بيانات جهة الإرسال – وهي مواقع الكازينو اون لاين – ستكون ظاهرة لإتمام التحويل، مما يعني احتمال وقوع اللاعبين تحت طائلة القانون.

  1. بطاقات السحب والائتمان

بشكل عام، تعتبر بطاقات السحب والائتمان من الوسائل الممتازة لإتمام المدفوعات واستلام الحوالات عبر الإنترنت. إتمام المعاملات باستخدام بطاقات السحب والائتمان يتم خلال نفس اليوم تقريباً، والرسوم التي يتم اقتطاعها ضئيلة للغاية.  

من أشهر البطاقات المقبولة عبر مواقع الكازينو اون لاين بطاقات Visa وMasterCard.

ومع ذلك، فبطاقات الائتمان تفتقر للحفاظ على خصوصية جهة الإرسال، مما يعني أن موقع الكازينو كجهة إرسال أو استلام للنقود سيظهر في بياناتك وبالتالي قد يعرّضك هذا لخطر خرق القانون!

  1. المحافظ الرقمية

نحن نعتقد أن المحافظ الرقمية هي الوسيلة المثالية لإتمام عمليات الدفع وحتى سحب النقود من مواقع الكازينو اون لاين.

والمحافظ الرقمية هي الجيل التالي من المدفوعات والذي كان يعد الصيحة الجديدة بعد بطاقات السحب والائتمان. ومن أشهر المحافظ الرقمية المقبولة عبر مواقع الكازينو التي تقدّم افضل ارقام في لعبة الروليت هي محافظ Paypal وSkrill وNeteller.

الأمر المميز بشأن المحافظ الرقمية هي أنها تحافظ على خصوصية اللاعبين، حيث لا تظهر كافة المدفوعات التي تجرى من خلالها أي بيانات لجهة الإرسال، بل تظهر في بيانك البنكي كما لو أن الحوالة أرسلت للشركة المديرة للمحفظة الرقمية، أو أن الحوالة تم استلامها من الشركة المرسلة للمحفظة الرقمية.

ونحن نعتقد أن المحافظ الرقمية هي أنسب وسيلة سحب وإيداع يمكن للاعبين الكويتيين استخدامها.

  1. العملات الرقمية

حققت العملات الرقمية انتشاراً كبيرة كوسيلة دفع بديلة في العقد الماضي. والعملات الرقمية هي وسيلة دفع لامركزية، أي أنها لا يتم إدارتها من قِبل أي مصارف مركزية أو حكومات. ولذا، فهي واحدة من أكثر وسائل الإيداع والسحب تذبذباً!

الانتشار الكبير الذي نجحت العملات الرقمية في تحقيقه يعود بالأساس للمميزات الكبيرة التي تتيحها تلك العملات. أهم تلك المميزات هي الخصوصية، حيث أنه لا يتم الكشف عن هوية طرفي المعاملات.

لكن على الجانب الآخر، فكما قلنا تُعد العملات الرقمية واحدة من أكثر الأصول المالية تذبذباً، فخلال عام 2022 خسرت العملات الرقمية ثلثي قيمتها تقريباً! نزولاً عن أعلى مستوياتها التي حققتها قرب نهاية 2021.

ولذا، فنحن لا نوصي باستخدام العملات الرقمية للاعبين الكويتيين نظراً للتذبذب الكبير الذي قد تشهده هذه العملات من حيث القيمة من ناحية، وعلى الناحية الأخرى نظراً لعدم وجود تشريعاً يسمح بالتعامل بها عبر الأراضي الكويتية.   

افضل ارقام الروليت

لعبة الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب التي اجتمعت حولها مجموعة كبيرة من الأساطير التي تحاول تحديد طرق بعينها للفوز في هذه اللعبة. واحدة من أبرز هذه الأساطير هي أسطورة  ارقام الروليت المحظوظة أو الرابحة!

السبب الرئيسي لظهور مثل هذه الأسطورة ربما تكون الأعمال السينمائية التي تبرز أن بعض اللاعبين يفوز عند المراهنة عند استقرار الكرة على الرقم 17، أو الرقم 13!

ونحن نحرص ههنا أن نقدم لكم المعلومات الحقيقية والدقيقة عن ارقام الروليت وكيفية عمل هذه اللعبة وهل يمكنكم بالفعل معرفة أرقام بعينها تساهم في الفوز بهذه اللعبة؟

مبدئياً، يجب أن نتطرق لشرح بسيط عن كيفية الفوز في لعبة الروليت. لعبة الروليت هي لعبة فرنسية الأصل، حتى أن كلمة روليت تعني العجلة الصغيرة باللغة الفرنسية. ولعبة الروليت هي عجلة تحتوي على ارقام الروليت والتي تبدأ من الرقم 0 وحتى الرقم 36. يقوم الموزع بإدارة العجلة في اتجاه ما ثم يلقي بالكرة في الاتجاه المعاكس على الإطار الخارجي. تستمر العجلة والكرة في الدوران حتى يتباطأ، وتبدأ الكرة في الاصطدام بالحافة الخارجية للحفر، حتى تستقر في نهاية المطاف على رقم ما.

وبعدها يراجع الموزّع رهانات اللاعبين، إذا وافقت هذه الرهانات موقع استقرار الكرة، يربح اللاعبون أصحاب تلك الرهانات والذين خمّنوا ارقام الروليت بشكل صحيح. بينما إذا استقرت الكرة على أرقام مختلفة، يخسر اللاعبون قيمة رهانهم بالكامل.

ولعبة الروليت بشكل عام هي واحدة من أكثر الألعاب جذباً للاعبين نظراً لعوائدها الكبيرة، حيث يحصل اللاعب الرابح في لعبة الروليت على 35 ضعفاً من قيمة رهانه إذا حالفه الحظ.

إذن، كيف لا يمكن أن يكون هناك افضل ارقام لعبة الروليت ؟ في الواقع، واحدة من أهم أسباب جذب لعبة الروليت للاعبين هي أنها تعتمد بشكل كامل على الحظ. أي أن لا أحد يمكنه توقّع مكان استقرار الكرة! فهناك الكثير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على  موقع استقرار الكرة. مثلاً قوة الضربة التي يضربها الموزع، والعقبات التي يمكن الكرة أن تصطدم بها (حافة الحفر المختلفة) وغيرها من العوامل.

في الواقع، كان هناك مجموعة من المحاولات للتنبؤ بماهية افضل ارقام في لعبة الروليت على مر القرن الماضي. أفضل تلك المحاولات كانت محاولات لفيزيائيين نجحوا في صنع جهاز ووضع على الطاولة ويحاول هذا الجهاز توقّع ارقام الروليت التي ستستقر عليها الكرة في نهاية المطاف. وعلى الرغم من أن الجهاز حقق نسباً جيدة، إلا أنه لم يتمكن من توقّع ارقام طاولة الروليت الرابحة طوال الوقت.

وبالتأكيد، تم منع هذا النوع من الأجهزة للدخول إلى الكازينوهات التقليدية. ما عدا هذا، كل النظريات التي يمكن أن تحدد لك افضل ارقام طاولة الروليت التي يمكن أن تمنحك حظوظاً أفضل من حيث الربح هي محض هراء!

ومع ذلك، يمكن للاعبي الروليت تحسين حظوظ فوزهم بشكل كبير إذا قاموا بدراسة جدول رهانات لعبة الروليت. جدول رهانات لعبة الروليت لا يقدّم افضل ارقام الروليت بالضرورة، لكنه يسمح للاعبين بإجراء ما يعرف باسم الرهانات الخارجية.

والرهانات الخارجية هي الرهانات التي يمكن أن يقوم بها اللاعبون للمراهنة على أكثر من رقم واحد. فعلى سبيل المثال، يراهن اللاعبون على أن الكرة من المحتمل أن تستقر عند الأرقام (1 أو 3 أو 5). بهذه الطريقة يرفع اللاعبون احتمالات ربحهم، وإن كان على الجانب الآخر تنخفض قيمة أرباحهم المتوقعة.

أشهر نسخ الروليت

لعبة الروليت هي واحدة من أكثر الألعاب الشهيرة في كافة أنحاء العالم، مما يعني أن هناك مجموعة كبيرة جداً من النسخ التي يمكن أن تجدها لهذه اللعبة. وإليكم أشهر ثلاثة نسخ من لعبة الروليت:

  1. الروليت الفرنسي

الروليت الفرنسي هي نسخة متطورة بعض الشيء من لعبة الروليت. عدد ارقام الروليت الفرنسي هي نفس عدد ارقام الروليت الأوربي (37 رقماً).

ويتم لعب نسخة الروليت الفرنسي بنفس الطريقة التي يتم بها لعب الروليت الأوربي وبنفس القواعد الأساسية. كما أن الرهانات في لعبة الروليت الفرنسي مشابهة تماماً للرهانات في لعبة الروليت الأوربي.

إذن، أين الاختلاف بين النسختين؟ الاختلاف بين النسختين يكمن في قاعدتين إضافيتين في لعبة الروليت الفرنسي لا يمكنك أن تجدهما في لعبة الروليت الأوربي. الأولى خاصة نتيجة الرهان حينما تتوقف الكرة عند الرقم (0)، في حال ما كان اللاعب قد راهن على ارقام الروليت الأخرى.

الوضع التقليدي في هذه الحالة هو أن يخسر اللاعب تلقائياً، بينما في الروليت الفرنسي يمكن للاعب إما إعادة الرهان مرة أخرى على نفس الرقم “الخاسر”، إما الحصول على نصف قيمة رهانه.

  1. الروليت الأوربي

الروليت الأوربي هي النسخة التقليدية أو الأصلية من لعبة الروليت. و عدد ارقام الروليت الأوربي هو (37) رقماً، تبدأ بالرقم 0 وتستمر بالعد حتى تصل للرقم 36..

قواعد الروليت الأوربي هي نفس قواعد الروليت الفرنسي كما أسلفنا، والاختلاف الوحيد بين النسختين هي القواعد الإضافية في لعبة الروليت الفرنسي.

ينصح الخبراء بلعب الروليت الأوربي حيث يحصل اللاعب في هذه النسخة على احتمالات أفضل من تلك التي يمكنه الحصول عليها عند لعبة الروليت الأمريكي.

  1. الروليت الأمريكي

الروليت الأمريكي هي النسخة الأشهر نظراً لأنها متاحة في معظم مواقع الكازينوهات اون لاين في الكويت. وتختلف عجلة الروليت الأمريكي من حيث عدد ارقام الروليت عن عجلتي الروليت الفرنسي والروليت الأوربي.

عجلات الروليت الأوربي والفرنسي تضم كل واحدة منهما 37 رقماً، بينما تمت إضافة رقماً آخر في الروليت الأمريكي من باب زيادة الإثارة! الرقم الإضافي الذي تمت إضافته في الروليت الأمريكي هو (00).

على الرغم من الإثارة الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبون عند لعب الروليت الأمريكي، ألا أن حظوظ الفوز بعدد ارقام الروليت الأمريكي المتاحة أقل بعض الشيء من حظوظ الفوز بالروليت الأوربي.

نوع الرهانالشرحالأرباح المتوقعةاحتمالات الفوز
فرديالرهان على رقم واحد1:352.7%
زوجيالرهان على رقمين1:175.41%
ثلاثة أرقامالرهان على 3 أرقام1:118.11%
أربعة أرقامالرهان على 4 أرقام1:810.81%
6 أرقامالرهان على 6 أرقام1:516.22%
12 رقماًالرهان على 12 رقماً1:232.43%
الرهان على الزوجي أو الفردييراهن اللاعب إما على الأعداد الفردية أو الزوجية1:148.65%
الرهان على الألوانيراهن اللاعب إما على اللون الأحمر أو اللون الأسود1:148.65%

كيفية تحديد افضل ارقام الروليت

كما ذكرنا أعلاه، افضل ارقام الروليت هي خرافة! لا يوجد ما يعرف باسم افضل ارقام الروليت. إذا أردت أن ترفع من احتمالات ربحك، يمكنك دراسة جدول المراهنات أعلاه.

الرهان الفردي هو أكثر الرهانات جاذبية بكل تأكيد، فاللاعب يمكنه تحقيق أرباح تصل إلى 35 ضعفاً من قيمة رهانه الأساسي. وهذا يعني أن اللاعب إذا راهن بمبلغ 100 دولار أمريكي رهاناً فردياً وصح توقعه، فأنه يمكن أن يربح مبلغاً يصل إلى 3500 دولار أمريكي!

ومع ذلك، فأن احتمالية تحقق هذا الرهان شبه مستحيلة! وعليه، فإن المخاطرة فيه تكون مرتفعة جداً. ولذا، فدوماً ما ننصح لاعبونا الباحثين عن افضل ارقام طاولة الروليت أن يدرسوا الرهانات الخارجية (كالرهان على الخانات الحمراء أو السوداء) لتحقيق أفضل النتائج.

وهذه هي الطريقة الوحيدة التي تضمن لك تحقيق نتائج أفضل في لعبة الروليت. مع أنه من الجدير بالذكر أن اللعبة مصممة بشكل رئيسي لتضمن أفضلية الكازينو على المدى الطويل.

أتريد اللعب؟ جرّب أفضل مواقع كازينو اون لاين في الكويت!

أسئلة متكررة عن افضل ارقام الروليت

هل ارقام الروليت الجيدة حقيقية؟

لا، لا يوجد ما يعرف باسم افضل ارقام الروليت أو ارقام الروليت الرابحة. لكن يمكنك تحسين احتمالات ربحك عبرمعرفة جدول مراهنات اللعبة.

ما هي أفضل الأرباح التي يمكنني تحقيقها عبر استخدام افضل ارقام في لعبة الروليت؟

أفضل الأرباح تعني مخاطرة أكبر. أكبر رهان ينطوي على مخاطرة هو الرهان الفردي، وهو يمنح أرباحاً يمكن أن تصل إلى 35 ضعفاً من قيمة الرهان الرئيسي.

 ما هي أفضل نسخة من نسخ لعبة الروليت؟

الروليت الأوربي تقدّم احتمالات ربح أفضل من تلك التي يمكنك الحصول عليها من الروليت الأمريكي.

كيف يمكنني الفوز في لعبة الروليت؟

قم بالرهان بمبالغ بسيطة كل مرة، وقم باستخدام المراهنات الخارجية لزيادة احتمالات الربح. واحرص عل أن تترك اللعب إذا شعرت أن حظك سيئاً، فاستمرار اللعب لا يضمن تعويض الخسائر، بل على العكس، ربما يؤدي إلى تعميق الخسائر!

ما هو الحد الأدنى للمراهنة على ارقام طاولة الروليت؟

يختلف الحد الأدنى للمراهنة على ارقام طاولة الروليت من موقع لآخر، البعض يقبل رهانات يمكن أن تكون منخفضة وتصل إلى دولار أمريكي واحد، والأخرى يكون حدها الأدنى 5 أو 10 دولار أمريكي.

الخاتمة

كما أوضحنا، افضل ارقام الروليت هي خرافة لا تمت للواقع بصلة. الروليت بشكل عام هي لعبة تعتمد على الحظ بشكل حصري – وهي بذلك تختلف عن بعض الألعاب الشهيرة الأخرى مثل طاولة 31 اون لاين في الكويت – ولا يمكن بأي شكل من الأشكال معرفة الرقم الذي تستقر عنده الكرة.